إحتفى المعهد الأكاديمي العربي للتربية في كليّة بيت بيرل بتخريج نخبة لامعة من طلبة اللقب الأوّل في كافة التخصّصات، والذين يبلغ عددهم 200، وذلك في احتفال كبير نظّم في الحرم الجامعي بمشاركة أهالي الطلاب الخريجين ومحاضري المعهد. وتمّ خلال الحفل توزيع شهادات البكالوريا في التربية وشهادات التدريس على الخريجين. كما إحتفى المعهد أيضاً بالخرّيجين المتفوّقين، بحيث وزّعت شهادات تفوّق وهدايا على الطلاب الذين حصلوا على أعلى المعدّلات.

وبارك د. علي وتد، مدير المعهد، للطلاب الخريجين، قائلاً: "نحن لا نحتفل اليوم بانهائكم المرحلة الأولى في مسيرة دراستكم الأكاديميّة فحسب، انّما هو احتفال بكوكبة جديدة تستلم مفتاح المستقبل لتبني بمساعدته جيلاً بأكمله". وأكد د. وتد أنّ المعهد يواصل مسيرة التميّز والمساهمة في النهوض بجهاز التربية والتعليم العربيّ واثرائه بمعلمين ومربين مؤهلين من كافة النواحي وقادرين على إحداث نهضة حقيقيّة، وذلك من خلال الاستثمار الهائل في الطلاب والطاقم الأكاديمي ومضامين التعليم وبرامج الاثراء وغيرها وتسخير كل الطاقات والموارد في سبيل ذلك.

ومن جانبها هنأت بروفيسور تمار اريئاف، رئيسة الكليّة الأكاديميّة بيت بيرل، الطلاب الخريجين، معربةً عن ثقتها بجاهزيتهم على أكمل وجه من حيث قدراتهم وتأهيلهم، لا سيّما أن المعهد والكليّة الأم ملتزمان بمسيرة التميّز والمهنيّة العالية. وأكدت بروفيسور أريئاف أن المعهد والكليّة سيواصلان دعم ومرافقة الطلاب بعد تخرجهم واندماجهم في العمل من خلال برامج الاستكمال وبرامج اللقب الثاني، كما أثنت على العمل الدؤوب والجهد الكبير الذي يبذله د. علي وتد لمساعدة الطلاب على بدء العمل والاندماج في المدارس العربية وحتى العبرية، وذلك بالتعاون مع السلطات المحليّة والمؤسّسات التربوية وكبار المسؤولين في هذا المجال.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]