صرح ديرك شيملبفنيج مدير الرياضات الأولمبية الألمانية امس الأربعاء بأن البعثة الألمانية المشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو تضع عدد الميداليات التي حصلت عليها في أولمبياد لندن قبل أربعة أعوام مقياسا لمشاركتها في أولمبياد ريو دي جانيرو.
وحصلت ألمانيا على 44 ميدالية متنوعة خلال مشاركتها في أولمبياد لندن عام .2012
وحاول شيملبفنيج، في الوقت نفسه، تخفيف الضغط على الرياضيين الألمان، مؤكدا أن عملية حصد الميداليات لن تبدأ بالضرورة بمجرد الانطلاق الرسمي للدورةغدا الجمعة.

وقال المسؤول الألماني، للصحفيين، في مقر بعثة ألمانيا بالأولمبياد "سوف يتم تجميع عدد الميداليات وتحليلها في نهاية الدورة".
وشنت وسائل الإعلام الألمانية هجوما حادا على بعثة بلادها، التي شاركت في أولمبياد لندن الماضية، بعدما عجزت عن حصد أي ميدالية خلال الأيام الأربعة الأولى للمسابقة، قبل أن تحصل ألمانيا على المركز السادس فيما يتعلق بعدد الميداليات التي تم حصدها في النهاية.

ومن المقرر أن يخوض منتخبا ألمانيا لكرة القدم للرجال والسيدات مباراتهما الأولى قبل انطلاق الدورة رسميا غدا الجمعة
وتستهل البعثة الألمانية مشاركتها في الدورة، التي ستختتم في 21 آب/أغسطس الجاري، بالمشاركة في منافسات الجودو، والرماية، وسباقات الدراجات، والسباحة، والغطس، وسلاح المبارزة.

وتعول الجماهير الألمانية كثيرا على السباح بول بيدرمان لتحقيق أول إنجاز لبلادها في الدورة من خلال مشاركته في سباق 200 متر حرة الذي سيقام يوم الاثنين المقبل.
وحل بيدرمان ثالثا خلال مشاركته في السباق نفسه ببطولة العالم التي أقيمت العام الماضي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]