الشريط الأخباري

البرازيل تصبّ جام غضبها في الدنمارك وخروج العراق

موقع بكرا
نشر بـ 11/08/2016 09:00 , التعديل الأخير 11/08/2016 09:00

فاز المنتخب الأولمبي البرازيلي لكرة القدم على نظيره الدنماركي 4 / صفر صباح اليوم الخميس (مساء الأربعاء بالتوقيت المحلي) في الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى ضمن منافسات كرة القدم بأولمبياد ريو دي جانيرو للرجال ليتأهلا سويا لدور الثمانية.

وشهدت هذه الجولة أيضا تعادل المنتخب العراقي مع جنوب أفريقيا 1 / 1 .
وعلى ملعب أرينا فونتي نوفا، استعاد البرازيليون هيبتهم في البطولة بعد سقوطهم في فخ التعادل في أول مباراتين بالمجموعة ووضعوا حدا للانتقادات التي وجهت إليهم بعدما اكتسحوا المنتخب الدنماركي بأربعة أهداف نظيفة.
سجل أهداف المنتخب البرازيلي جابريال باربوسا (هدفين) في الدقيقتين 26 و80 وجابرييل خيسوس في الدقيقة 40 ووالاس أوليفيرا دوس سانتوس في الدقيقة 50 .
ورفع المنتخب البرازيلي رصيده إلى خمس نقاط وتصدر المجموعة في حين توقف رصيد المنتخب الدنماركي عند أربع نقاط في المركز الثاني ليصعدا سويا لدور الثمانية.

وعلى ملعب أرينا كورينثيانز، تعادل المنتخب العراقي مع نظيره الجنوب أفريقي بهدف لكل منهما ليودعا البطولة سويا.
وتقدم المنتخب الجنوب أفريقي بهدف سجله جيفت موتوبا في الدقيقة السادسة قبل أن ينجح المنتخب العراقي في تعديل النتيجة في الدقيقة 15 عن طريق سعد عبد الأمير.
ورفع المنتخب العراقي رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث كما رفع منتخب جنوب أفريقيا رصيده إلى نقطتين ليودعا البطولة سويا.

أضف تعليق

التعليقات