الشريط الأخباري

الكويتي عبدالله الرشيدي يهدي العرب الميدالية البرونزية

موقع بكرا
نشر بـ 14/08/2016 16:00 , التعديل الأخير 14/08/2016 16:00

حصد الرامي الكويتي عبدالله الرشيدي الميدالية البرونزية، في منافسات السكيت ضمن الألعاب الأولمبية التي تجري حالياً في ريو دي جانيرو البرازيلية والتي تمتد حتى 21 أغسطس/ آب الجاري.
وشارك الرشيدي تحت راية العلم الأولمبي بسبب إيقاف بلاده الكويت من قبل اللجنة الأولمبية، وهو الذي وصل إلى النصف نهائي برفقة 5 رماة آخرين، ونجح في احتلال المركز الرابع خلف كل من الإيطالي غابريال روسيتي صاحب الـ21 عاماً، والسويدي ماركوس سيفنسون الذي كان منافساً شرساً طوال المنافسات.

وجاء الرشيدي في المركز الرابع خلف الرامي الأوكراني ميكولا ميلشيف، وبذلك تأهل الأول والثاني إلى الدور النهائي، الذي صبّ في مصلحة الإيطالي روسيتي، إذ أسقط الأخير 16 طبقاً مقابل 15 للسويدي سيفنسون، فيما تواجه صاحبا المركز الثالث والرابع بعد ذلك.
وتنافس الرامي الكويتي على الميدالية البرونزية مع الأوكراني ميلشيف، واستطاع في نهاية الأمر أن يهدي بلاده الكويت (الميداليات لا تحتسب رسمياً لبلده بسبب الإيقاف) الميدالية البرونزية ليزيد من تألق الرماة الكويتيين في الأولمبياد، ويفرح جماهير بلده بهذا الإنجاز الكبير للعرب.

وكان الكويتي فهيد الديحاني قد حقق ميدالية ذهبية قبل أربعة أيام، حين توّج في مسابقة الحفرة المزدوجة "دبل تراب"، وهو الذي سبق أن حمل برونزية المسابقة عينها في أولمبياد سيدني 2000، ومسابقة الحفرة "تراب" في لندن 2012، فيما تعتبر الميدالية البرونزية الأولى للرشيدي في تاريخه بالأولمبياد. 

أضف تعليق

التعليقات