التحق اللاعب الحيفاوي، علاء جعفر بقافلة لاعبي هـ.نتسيرت عيليت، بعدما وقّع معهم لمدّة موسم كروي واحد، على سبيل الاعارة.

جاء هذا الانتقال ، بعدما لعب جعفر في صفوف هـ.عكا.

والتحق جعفر بتدريبات الفريق منذ حوالي شهر بالاضافة الى المعسكر التدريبي الذي كان في بلغاريا.

ورحّبت ادارة وجمهور هـ.نتسيرت عيليت بالتعاقد مع جعفر مشيرين الى ان موهبته وخبرته ستصبّ في مصلحة الفريق وتساهم في تحقيق أهدافه.

يجدر بالذكر ان الفريق حتى الان خاض بعض المباريات الوديّة امام مختلف الفرق، وفاز في كلّ المباريات.

وسيلعب الفريق الأحمر مباراته الاولى ضمن مباريات دوري الدرجة الممتازة، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم، ضد مـ.هرتسليا، على ارض استاد "غرين" في الناصرة العليا.

فرصة تقدم 

اللاعب الملتحق هـ.نتسيرت عيليت - علاء جعفر، قال بحديثه مع موقع بكرا:" وقّعت لأنني ارى ان هذه فرصة لاتقدم بها وفي الناصرة العليا سيمنحوني الكثير من الوقت الذي بإمكاني اللعب فيه وبهذا ساطوّر ثقتي بنفسي وأستطيع التقدّم بهذا المجال اكثر واكثر لان التقدم يأتي في أعقاب الكثير من اللعب على ارضية الملعب".

وعن رؤيته للموسم الحالي، يقول جعفر في حديثه لـ"بكرا":" هذا العام سألعب في صفوف هـ.الناصرة العليا واتمنى ان تكون سنة جميلة ورائعة التي سأستفيد بها الكثير لأتمكن من العودة في الموسم القادم الى فريق الام، مكابي حيفا".

ووجّه اللاعب جعفر رسالة لفريقه السابق، قائلا:" أتمنى النجاح لفريقي السابق وان يستمروا في مشوارهم الكروي بدوني وان يحققوا اهدافهم ويسعوا اليها".

واشار الى ان:" على جمهور هـ.نتسيرت عيليت الحضور الى كل مباراة ودعمنا وتشجيعنا لان الفريق بلا جمهور لا يساوي شيئا وكرة القدم تكون جميلة بحضور الجمهور".

وانهى كلامه قائلا:" بدأت بكرة القدم وانا في الابتدائية بحيث كنت العب بنوادي الحي ومن ثم ارتدت مدرسة مكابي حيفا لكرة القدم وظلّيت في مكابي حيفا حتى وصلت الى فريق الكبار ومن ثم انتقلت على سبيل الاعارة لهـ.عكا والآن لهبوعيل نتسيرت عيليت ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]