تعاقد المنتج تامر مرسي صاحب شركة "سينرجي" مع عدد كبير من النجوم لأكثر من عمل درامي تليفزيوني ليكون هو أكثر المنتجين المُسيطرين علي الدراما المصرية الفترة المقبلة وخصيصاً في موسم رمضان 2017.

تامر مرسي تعاقد مع نجوم سوبر ستارز لتقديم عدة مسلسلات درامية تليفزيونية في رمضان المقبل وهم

عمرو دياب

بعد 3 سنوات من تأجيل مسلسل "الشهرة"، قرر المخرج طارق العريان أن يكون موسم رمضان 2017 هو انطلاق أول أعمال عمرو دياب الدرامية من خلال هذا المسلسل، وتعاقد مع شركة الإنتاج "سينرجي".

عادل إمام

سبق أن وقع عادل إمام علي بطولة مسلسل يُشارك به في دراما رمضان 2017 قبل حتى انتهاء الموسم الرمضاني الماضي المُشارك فيه بمسلسل "مأمون وشركاه"، حيث تعاقد مع المنتج تامر مرسي علي العمل السادس بينهم وذلك بعد تعاونهما في "فرقة ناجي عطا الله"، و"العراف"، و"صاحب السعادة"، و"أستاذ ورئيس قسم"، و"مأمون وشركاه".

غادة عبد الرازق

لم تصبر غادة عبد الرازق حتى الانتهاء من تصوير أخر مشاهدها في مسلسلها "الخانكة" الذي عُرض في موسم رمضان الماضي، وقامت بالتعاقد علي مسلسل في رمضان 2017 مع المنتج تامر مرسي وياسر سليم مالكي شركة الإنتاج "سينرجي".

مصطفى شعبان

يتعاون مصطفي شعبان للمرة الثالثة مع المنتج تامر مرسي في موسم رمضان المقبل 2017، وذلك بعد اشتراكه معه في العامين الماضيين من خلال مسلسل "مولانا العاشق" في رمضان 2015، و"أبو البنات" رمضان 2016 .

ياسمين عبدالعزيز

بعد غياب ياسمين عبدالعزيز عن الدراما لمدة 15 عاماً، تعاقدت مع المنتج تامر مرسي علي مسلسل تُشارك فيه بدراما رمضان 2017، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

يوسف الشريف

تعاقد يوسف الشريف مُجدداً مع المنتج تامر مرسي علي مسلسل جديد للمُشاركه به في المارثون الرمضاني المقبل لعام 2017، وذلك بعد اشتراكهما في مسلسل "القيصر" بموسم رمضان الماضي .

محمد إمام

تعاقد تامر مرسي مع محمد إمام ليقوم بأول بطولة مطلقة له في الدراما التليفزيونية المصرية فى موسم رمضان 2017.
طارق لطفي

يتعاون طارق لطفي للمرة الثانية مع تامر مرسي بمسلسل جديد لمارثون رمضان 2017، وذلك بعد إشتراكهم بمسلسل "شهادة ميلاد" رمضان الماضي .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]