ابتكرت شركة شهيرة في مجال مستحضرات التجميل سبراي جديد للأظافر سيجعل عملية طلاء الأظافر غاية ف السهولة فقد تتمكنين وقتها من طلاء أظافرك في أي مكان حتى لو فس السيارة ولن تخشين لغبطة الطلاء حول أظافرك.

حيث يتم نثر الرذاذ من العبوة بأسلوب سهل للغاية، وبالتالي سيصبح سبراي الأظافر الطريقة الأكثر عملية لتطبيق المانيكير بدلاً من استخدام الطلاء التقليدي.

يستدعي الأمر لخطوات سهلة، ولكنها لن تأخذ منكِ أكثر من ثواني معدودة، الخطوة الأولى هي وضع طبقة الأساس الشفافة، والتي تساهم في تثبيت اللون على الأظافر، وبعد التأكد من جفافها، قومي بنثر البخاخ على أظافرك، وانتظري حتى تتأكدي من ثباته. ويمكن وضع طبقة أخرى من الأساس في لمسة أخيرة.

ولا تقلقي حيال الطلاء الزائد الذي سيتناثر على الجلد حول أظافرك ستحتاجين فقط منديل معطر لمسحه أو غسل يديكِ بالماء الدافيء والصابون، لا تقلقي فالطلاء سيظل ثابتاً لأنك قمت بوضع الطبقة الأساسية أولاً.

حتى الآن لم تظهر سوى شركة واحدة هي من ابتكرت هذه التقنية، وهي Nails Inc. وأطلقت عليه اسم Paint Can، ولكن نتوقع أن تنتشر الفكرة بشكل سريع وستوفرها العديد من علامات مستحضرات التجميل بعد التأكد من نجاحها.

الألوان المتوفرة للمنتج حتى الآن هي: Shoreditch Lane، وهو لون فضي ميتاليك، واللون الآخر Hoxton Market، وهي درجة الوردي الناعم، وإذا أردت الحصول عليه فسوف تجديه في متجر سيفورا Sephora بسعر 41 درهماً تقريباً.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]