زار اليوم وفد من بلدية الناصرة مكون من رئيس البلدية علي سلام ونوابه وأعضاء المجلس البلدي الى جانب موظفين من قسم التربية والتعليم واقسام مختلفة ومفتش مدارس الناصرة السابق خالد حجازي، بعض المدارس في الناصرة بمناسبة افتتاح العام الدراسي الجديد. حيث زار الوفد مدرسة المجد والشرق ومدارس أخرى، ويذكر ان مدارس الناصرة استقبلت هذا العام ما يقارب 27 الف طالبًا.

وفي حديث مع رئيس بلدية الناصرة علي سلام، قال: افتتحنا عامنا الدراسي بأجواء رائعة ومميزة، ومدينة الناصرة هي المدينة الوحيدة التي لم تواجه اي مشاكل في افتتاح العام الدراسي الجديد، ورغم جميع الترميمات في المدارس وفي الصفوف لقد عملنا يوميًا من اجل الوصول الى هذا النجاح لعدم وجود اي مشاكل وذلك بجهود من ادارة بلدية الناصرة والطاقم المهني والمفتشين، وهذا يدل أن هنالك اهتمام كبير من ادارة البلدية التي تسهر على مستقبل الطلاب والمدينة.

وأضاف سلام قائلا: ورسالتي للأهالي أن يتعاونوا مع ادارة المدارس وادارة البلدية وفي حال مواجهة المشاكل عليهم التوجه الى دائرة المعارف للعمل على حل هذه المشكلة، واطلب أن يكون تنسيقا كاملا ما بين الطلاب والاهالي وادارة المدارس والبلديات وذلك يصب في مصلحة الطالب، وهدفنا هو الحفاظ على مستقبل طلابنا، كما اننا نعمل على بدء بناء حرم جامعي في مدينة الناصرة وذلك على جبل القفزة وستكون هنالك العديد من المفاجآت السارة لأهالي المدينة.

وعن الغاء زيارة وزير المعارف بينيت الى الناصرة عقب قائلا: كان من المقرر ان يفتتح الوزير بينيت العام الدراسي في الناصرة ولكن لسبب ما تم الغاء هذه الزيارة وهذا يدحض الادعاءات بانني عضو الليكود.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]