الحياة الزوجية السعيدة ليست حلماً بعيد المنال بل هي حقيقة وواقع يمكن تحقيقه بالقليل من الجهد والذكاء والتفاهم والحب طبعاً.

ومع اقتراب عيد الأضحى المبارك، تبدأ الاستعدادات لاختيار الهدية الأفضل لشريكك أو الاشخاص الاعزاء على قلوبنا. إليكم لائحة بأفضل الهدايا:

1- الشوكولاته والحلويات:
يعتبر المعمول على أنواعه والشوكولا من الهدايا الاساسية والبديهية في أي مناسبة، ويمكن خلال هذا العيد ابتكار باقة من الشوكولا او الحلويات التي تليق بهذه المناسبة.

2- المجوهرات:
تبقى المجوهرات الهدية الأمثل في كل المناسبات والاعياد، ولإسعاد شريكتك قدم لها في عيد الاضحى المبارك أقراطاً ناعمة أو سواراً مميّزاً.

3- العطور والبخور:
تعتبر من أبسط الافكار التي يمكن أن تسعد فيها شريكك، كأن تختار العطر الذي يعجبه وتقدمه له خلال العيد المبارك. كذلك يمكن أن تختار باقة من أجمل أصناف البخور والتي تعتبر من الهدايا المباركة في كل منزل.

4- الساعات:
في عيد الاضحى، اختاروا الساعة التي تتناسب مع شخصية شريككم، وليس بالضرورة أن تكون غالية الثمن، يكفي أن تكون مميزة لهذه المناسبة.

5- الأحذية والملابس:
حاول تجنب اختيار الهدايا الشخصية جداً كالملابس والأحذية والحقائب، فهي غالباً ما تكون خياراً صعباً لأنها ترتبط بشخصية الطرف الآخر وذوقه.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]