جرت عصر اليوم السبت، على ارض استاد السلام في مدينة ام الفحم، مباراة جمعت بين هـ.ام الفحم ومـ.بلدي يافة الناصرة، ضمن مباريات الفوز بكأس الدولة لفرق الدرجة الثانية الشمالية.
وبان منذ بداية بان الفريق المحلي هبوعيل ام الفحم كان قد تحضر جيدا لهذه المباراة، حيث فرض سيطرته على مجريات المباراة، ولكنه لم ينجح بالتسجيل حتى الدقيقة التاسعة والعشرين، ليحرز اللاعب هيثم مروان محاجنة الهدف الاول لصالح ام الفحم وفي الدقيقة الثلاثين سجّل اللاعب حمادة جبارين الهدف الثاني.
وحاول الفريق الضيف تقليص النتيجة، الا ان محاولاته باءت بالفشل وانتهى الشوط الاول بتقدّم المضيف على الضيف بهدفين للاشيء.
افتتح الفريق من يافة الناصرة، الشوط الثاني محاولا التهديف وكانت المفاجأة بان الفريق الفحماوي احرز الهدف الثالث في الدقيقة 50 عبر اللاعب هيثم محاجنة.
وفي الدقيقة 65، احرز اللاعب حمادة جبارين الهدف الرابع لفريقه، وفي الدقيقة السابعة والستين احرز اللاعب سلطان زعبي الهدف الخامس للفريق الفحماوي.
وجاء الهدف السادس لصالح ام الفحم في الدقيقة 73 بتمريرة ذكيّة من اللاعب هيثم محاجنة.
وفي الدقيقة 81 احرز اللاعب سلطان زعبي ، الهدف السابع للفريق الفحماوي.
وبهذا الفوز يتأهل الفريق الفحماوي للمرحلة القادمة من كأس الدولة لدوري الدرجة الثانية الشمالية، فيما يخرج مـ.بلدي يافة الناصرة من الكأس بعد الهزيمة الفادحة التي لحقت به من قبل الأحمر الفحماوي.
لاعب الفريق الفحماوي - حمادة انور جبارين، قال في حديثه مع موقع بكرا:" فوز احلى من العسل، افتتحنا المباريات بروح عالية وحماسية ونتمنى ان نستمر على هذا النهج وتحقيق الانتصارات".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]