يواصل فريق النادي الرياضي الطيرة، انتصاراته وتجميعه للنقاط ، في موسمه الاول في الدرجة الاولى، وذلك بعد ان نجح بعد ظخر اليوم الجمعة، من الفوز على فريق عيروني كريات اتا بالنتيجة (3-0) في المباراة التي جرت على على ملعب 'طيبي طيبي' في مدينة الطيرة ،، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى في المنطقة الشمالية.
وجاءت المباراة بشوطها الاول ضعيفة من قبل الفريقين، اللذان اهدرا عدة فرص للتسجيل شوط المباراة الأول بأداء هزيل وحذر من قبل كلا الفريقان، ولكن في الدقائق الاخيرة من الشوط الاول نجح اللاعب محمد جندية من تسجيل هدفا جميلا من ضربة لولبية استقرت في شباك الفريق الضيف معلنة التفوق (1-0) لصالح فريق النادي الرياضي الطيرة.
هذا الهدف زاد من معنويات الفريق الطيراوي الذي سيطر على مجريات المباراة في الشوط الثاني . وفي الدقيقة 82 من عمر المباراة، اضاف اللاعب كوبي باداش الهدف الثاني لأصحاب الأرض، و في الوقت بدل الضائع حسم اللاعب أورئيل طوبي نتيجة المباراة لصالح الفريق الطيراوي بعد ان سجل الهدف الثالث معلنا فوز النادي الرياضي الطيرة بالنتيجة (3-0)، وبهذا الفوز رفع الفريق الطيراوي رصيده من النقاط إلى 8 نقاط، 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]