تحرَّك نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المُنصرمة من أجل التعاقد مع لاعب متميز لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم الحالي 2016-17.

وعلى الرغم من امتلاك النادي الكاتالوني لأقوى ثلاثي هجومي في العالم حالياً وهم ليونيل ميسي، لويس سواريز ونيمار دا سيلفا، إلَّا أنه أراد عمل عمق هجومي في تشكيلة الفريق بالتعاقد مع لاعب آخر.
وقدَّمت إدارة البلاوغرانا عرضاً بقيمة 90 مليون يورو من أجل إقناع نادي يوفنتوس الإيطالي بالاستغناء عن خدمات اللاعب باولو ديبالا مهاجم ونجم الفريق في الميركاتو الصيفي.

لكن إدارة السيدة العجوز قرَّرت رفض هذا العرض مُعلنة تمسكها باللاعب الدولي الأرجنتيني وإبقائه على ملعب يوفنتوس أرينا بعد خسارة لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوغبا لصالح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.
وتحدَّث ديبالا في تصريحات للصحفيين مؤخراً قائلاً: "يشرفني أن ألعب بالقرب من غونزالو هيغواين. يوفنتوس رفض عرضاً من أجلي (90 مليون يورو من برشلونة). ويجب أن أشكر يوفنتوس لأن هذا يعني أنهم يثقون بي".

ثم أضاف المهاجم الشاب في كلماته قائلاً: "من الصعب أن ترفض هذا النوع من العروض، أنا سعيد بالبقاء، فأنا ألعب في أحد أفضل الأندية في العالم، وإذا قررت الرحيل في أي وقت، سيكون من أجل صالح النادي".

واختتم صاحب الـ21 عاماً تصريحاته بالحديث عن أحلامه قائلاً " نريد الفوز بدوري أبطال أوروبا. لماذا لا يجب علينا ذلك؟ الفوز بكأس العالم مع الأرجنتين، ومع ذلك، سيكون أفضل. سأخرج من عقلي لو حدث ذلك ".
يُذكر أن نادي برشلونة قد انتهى به المطاف في الصيف بالتعاقد مع المهاجم الإسباني باكو ألكاسير من نادي فالنسيا الإسباني مُقابل 30 مليون يورو.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]