تم هذا الاسبوع استدعاء الشاب الفحماوي عبد الرحمن محمد جبارين(18 عاما) لعب فريق مكابي نتانيا الى  صفوف منتخب اسرائيل للشباب (ب) بقيادة المدرب الون حزان .وسيسافر جبارين اليوم الاحد  برفقة المنتخب الى دولة اندورا.

جهدي  يترجم الى نجاح وتحقيق حلم

وفي حديث مع اللاعب عبد الرحمن محمد جبارين،صرح لموقع بكرا:"في العام الماضي لعبت مباريتين في صفوف مكابي نتانيا في الدرجه العليا واحرزت هدفين، رغم صغر سني،  هذه كانت تجربه جديدة لي كلاعب ،يلعب في صفوف فريق مكابي نتانيا للشباب، وفي بداية هذا الموسم اجتهدت كثيرا لتحقيق احلامي للعب في الدرجه العليا".
وأردف:"انا سعيد جدا بعد استدعائي لصفوف المنتخب الاسرائيلي للشباب، فهذا يعني بان جهدي  على ارضية الملعب يترجم الى نجاح، وتحقيق كل حلم اود الوصول اليه، مهاراتي الكرويه ساظهرها على ارضية  العشب الاخضر".

سامثل مدينتي ام الفحم

واشار الى ان:"لم اتوقع في هذه المرحله ان يتم استدعائي الى المنتخب، ولكن، احلامي هي كانت دائما الوصول الى المنتخب الاسرائيلي،
شعوري عندما البس زي المنتخب الاسرائيلي، هو تمثيل لبلدي الحبيب مدينة ام الفحم، وشعبي العزيز والغالي على قلبي فسامثل بلدي بكل قواي الجسديه والاخلاقيه وارفع اسم بلدي عاليا في الدول الاوربيه". واشكر الله عزّ وجل واشكر امي وابي على دعمهم الدائم والمتواصل منذ الصغر وشكرا لاصدقائي واهل بلدي الغالي".

وانهى كلامه قائلا:"يجب على من يريد الوصول للقمه، الاجتهاد بالتمارين والتحلي بالصبر، فطريق القمة والنجاح ،يوحد فيها الكثير من العثرات فتخطوها وانهضوا وتالقوا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]