تحت رعاية مجلس الرامة المحلي ورئيسه السيد شوقي ابو لطيف ومدير قسم الرفاة الاجتماعي السيد اسعد نقولا ومركزة الجيل الذهبي سهام سلامة احتفل اليوم بيوم المسن العالمي في قاعة الرامة للافراح حيث قدم الحفل الاستاذ جورج بهو وتحدث رئيس مجلس الرامة عن انجازات المجلس وخاصة الخارطة الهيكلية والتي سيصادق عليها في الفترة القريبة القادمه والمنطقة الصناعية الجديدة ،وتخدث عن انجازاته في تعبيد الشوارع وتخفيض دين المجلس الذي كان عثرة في بداية تسلمه ادارة المجلس.

كما وتحدث السيد اسعد نقولا مدير قسم الرفاة الإجتماعي في المجلس شاكرا رئيس المجلس على اهتمامه في الجيل الذهبي وتحسين ظروفهم الإجتماعيه، اما السيده سهام سلامة فقد تحدث عن الأمور التنظيمية للجيل الذهبي والتي تعمل عليها والتي من شأنها ان تقدم وتحسن خدمة المسنين في البلدة كما وناشدتهم بان يعيشوا ايهامهم بالفرح والسعاده وان يكرسوا ما تبقى من حياتهم بالنقاهة.

وبعد ان اختتمت الكلمات اعتلت الفرقة الزجليه المسرح لتطرب الجمهور فكان بلال ابو غوش وتوفيق حلبي والفرقة قد ابدعوا في حفلهم الخاص للمسنين .

وقد قدمت قاعة الرامة للأفراح وجبة ملوكية للمحتفى بهم وخدمة ممتازه ، وقد اجمع الجميع على ان وجبتهم وخدمتهم لا يمكن ان ينافسها احد.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]