الشريط الأخباري

رؤساء سلطات محلية من العالم والبلاد يلتقون بالناصرة: كيفية تشجيع المبادرات

ريهام يوسف عثامله، موقع بكرا
نشر بـ 14/11/2016 20:05 , التعديل الأخير 14/11/2016 20:05

التقى ظهر اليوم الاثنين في فندق جولدن كراون في مدينة الناصرة رؤساء بلديات من العالم مع رؤساء بلديات وسلطات محلية من البلاد بعنوان" كيف تشجع المدينة المبادرات".

اقيم اللقاء برعاية رئيس الكونغرس اليهودي الامريكي جاك روزين ووزارة الخارجية الاسرائيلية ومركز السلطات المحلية في البلاد.

كان في استقبال الوفد كل من رئيس بلدية الناصرة علي سلام ورئيس مركز السلطات الملحية حاييم بيباس وعدد من الرؤساء العرب واليهود.

تخلل البرنامج كلمات ترحيبية من رئيس بلدية الناصرة علي سلام ورئيس مركز السلطات المحلية حاييم بيباس ورئيس الكونغرس اليهودي الامريكي جاك روزين

كما وتم عرض شاشة لمدير عام بلدية الناصرة شريف صفدي بعنوان" كيف تشجع المدينة المبادرات" حيث قدم شرح عن مدينة الناصرة والوسط العربي. وتخلل البرنامج ندوات وتشاورات حول الاقتصاد والتطوير .

رئيس بلدية الناصرة علي سلام قال : كما وعدت دائما انا اعمل من اجل الناصرة والوسط العربي واليوم نستقبل وفد من رؤساء البلديات من جميع انحاء العالم من اجل توطيد العلاقات والتعاون في مشاريع ومبادرات عديدة من اجل خدمة الناصرة والوسط العربي .

واضاف سلام: هذا لقاء مهم جدا ويهدف الى التواصل بيننا وبين رؤساء البلديات من جميع انحاء العالم من اجل العمل في مشاريع مشتركة تخدم الطرفين.

أضف تعليق

التعليقات