النادي الندني ينوي تقديم دور جديد للاعبه الأسطوري السابق بعد انتهاء رحلته مع نيويورك سيتي
يبحث نادي تشيلسي الإنجليزي إمكانية التحرك من أجل إعادة اللاعب فرانك لامبارد لاعب خط وسط الفريق السابق خلال الفترة المُقبلة، وذلك عندما ينتهي عقده مع نادي نيويورك سيتي الأمريكي.

وكان اللاعب الدولي الإنجليزي السابق قد قضى 13 عاماً ممتلئة بالألقاب على ملعب ستامفورد بريدج، رحل بعدها إلى نادي نيويورك سيتي عام 2014 ومنه إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على سبيل الإعارة.
ولم يُقرر لامبارد ما سيفعله في مستقبله حتى الآن، حيث لم يتخذ قراره إمَّا باستكمال مسيرته كلاعب أو الاعتزال بعد انتهاء فترته مع النادي الأمريكي.

وتنوي إدارة نادي تشيلسي التقدُّم بعرض جاد للاعب خط الوسط المُخضرم من أجل إعادته إلى العاصمة الإنجليزية لندن في حالة إقدامه على خطوة الاعتزال، ولكن في دور إداري جديد.
وقال لامبارد في التصريحات التي أكَّد فيها على رحيله من نيويورك " حيث أن وقتي مع نيويورك سيتي أقدم على النهاية، أود أن أشكر الناس كثيراً على اللطف والدعم الذي أظهروه لي في العامين الماضيين ".

ثم أضاف صاحب الـ38 عاماً في كلماته قائلاً " زملائي في لفريق كان من دواعي سروري أن ألعب بجانبهم. الجماهير المُذهلة قدموا لي دعماً لا يُصدَّق. لقد استمتعت كثيراً بوقتي وأنا ممتن كثيراً أن أثتيحت لي الفرصة للعب في هذا النادي الكبير وفي مثل هذه المدينة التي لا تُصدَّق ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]