وصل لاعبو اتحاد ابناء سخنين ، ظهر اليوم ، الى فندق الامبسادور بالقدس استعدادا لملاقاة بيتار القدس ، ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر لدوري الدرجة العليا ، والتي ستقام في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين ، على ستاد تيدي، بدون حضور مشجعي اتحاد سخنين بسبب القرار المفروض من قبل الاتحاد العام لكرة القدم الذي يقضي بعدم حضور جمهور الفريق الضيف سواء لبيتار القدس او اتحاد سخنين .

في المقابل شكر الفريق السخنيني عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك ، عضو الادارة السيد يوسف عزازمه على استضافته للفريق في الفندق ودعوتهم لوجبة غداء ، وعلى كل ما يقدمه من اجل نجاح مسيرة نادي اتحاد ابناء سخنين .

كابتن الفريق علي عثمان قال ان الفريق جاهز للعودة في الثلاث النقاط من القدس ، والعودة لمسار الانتصارات وخاصة بعد الخسارة المفاجأة الأخيرة أمام النادي الرياضي أشدود ، لذلك نريد ان نسعد جمهورنا العريق الذي سيتابعنا عبر شاشات التلفاز .

يذكر ان فريق اتحاد أبناء سخنين ، ممثل المجتمع العربي بدوري الأضواء يتواجد في المرتبة 12 برصيد 11 نقطة ، اما فريق بيتار القدس فقد تعادل في اللقاء الأخير امام هبوعيل تل ابيب بنتيجة 1-1 ، ليصبحوا في المرتبة الخامسة برصيد 15 نقطة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]