انعقد يوم الأحد 27.11.16 اللقاء الأخير من دورة "سفيرات لحقوق النساء في العمل". الدورة التي تمّت بالمشاركة بين أكاديمية القاسمي، ودائرة تعميق المساواة في الهستدروت ونعمات المثلث الجنوبي والشمالي. وقد اشتركت في الدورة 30 امرأة ناشطة اجتماعيا من منطقة المثلث ومن أكاديمية القاسمي.

ساهم في اللقاء د. خالد محمود نائب رئيس الأكاديمية وعميد الدراسات الإسلامية وقد رحّب بالدورة والقائمين عليها وتطرق لميثاق أكاديمية القاسمي الذي يؤكد على أهمية تمكين المجتمع عامّة وتمكين المرأة خاصة، كما شارك عضو الكنيست بروفيسور يوسي يونا الذي كانت له مداخلة حول طرق التأثير والتغيير المجتمعي من الماكرو للميكرو، هذا وقد تحدث د. يوسف جبارين عضو القائمة المشتركة عن محاور التغيير المجتمعي وأدواته، وقد شكر د. سهيل ذياب رئيس قسم تعميق المساواة بالهستدروت أكاديمية القاسمي على تعاونها والدور الذي تقوم به في مجال العمل المجتمعي.
شارك أيضا في اللقاء كل من الأستاذة هالة حبايب مستشارة رئيس الأكاديمية لشؤون المرأة والمبادرة لهذا الاستكمال في الأكاديمية بالإضافة للأستاذة نوريت حجاج المحاضرة في الدورة والسيدة ميسم جلجولي مركزة نعمات المثلث الجنوبي والسيدة زهرية يونس مركزة نعمت المثلث الشمالي.
في نهاية اللقاء تمّ توزيع الشهادات على المشاركات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]