الشريط الأخباري

قصي حاتم يعود هو ووالده الى الساحة الغنائية

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 30/11/2016 19:28 , التعديل الأخير 30/11/2016 19:28

إنتهى الفنان حاتم العراقي بمشاركة الفنان قصي حاتم، من تصوير أغنية وطنية جديدة مهداه الى الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الـ45 لها، حملت عنوان "دار الأمان" من كلمات الشاعر العراقي كاظم السعدي، وألحان وتوزيع المايسترو عمّار العاني.

وقد تضمّنت مشاهد هامة من إمارات الدولة بمشاركة مجموعة من الأطفال، إلى جانب غنائهما معاً في العمل الذي سيرى النور اليوم في جميع القنوات الفضائية والحسابات الخاصة للفنانين حاتم وقصي.

وأعرب حاتم العراقي الذي يطلق في كل عام بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي عملاً وطنياً من أجل الإمارات وشعبها، عن سعادته بهذه الأعمال التي يفتخر بتقديمه في كل عام، مؤكدأً أنه في هذا العام أحب أن يشاركه ولده الفنان قصي حاتم أغنية "دار الأمان" من منطلق المحبة الخالصة لهذا الوطن الذي يستقران به.

وأوضح قصي حاتم أنّ مشاركته جاءت كنوع من التقدير والإحترام للإمارات وشعبها الكريم، مؤكدأ فخره بتقديم العمل الى جانب والده الفنان حاتم العراقي.

وقد تم تسجيل وتنفيذ أغنية "دار الأمان" في إستوديو حاتم العراقي في دبي، وتحمل الأغنية روحاً موسيقية خاصة وكلمات نابعة من قلب محبين للإمارات، وبأسلوب مختلف تماماً وجديد من الناحية الموسيقية والتوزيع.

أضف تعليق

التعليقات