الاسترخاء حاجة أساسية لكل شخص، ولكن لا يجيد الكثيرون الاسترخاء والحصول على الراحة التي يحتاجون اليها. وفي موضعنا اليوم عبر موقع أنوثة، نقدم لك أنسب وسائل الاسترخاء لكل برج.

برج الحمل

يجد مواليد برج الحمل الراحة والاسترخاء في ممارسة الرياضة أو احد الانشطة المميزة التي تجعله في حركة دائمة كالرقص والقفز وغيرها.

برج الثور

الطبخ وتحضير الاطباق الشهية من ابرز السبل التي يعتمدها مواليد برج الثور للشعور بالراحة والاسترخاء بعد يوم عمل طويل وشاق.

برج الجوزاء



ابرز ما يلجأ اليه مواليد برج الجوزاء للاسترخاء هو الجلوس بمفردهم والتفكير بعمق في العديد من المسائل الكونية، هذا بالاضافة الى المطالعة واكتشاف بعض الامور الجديدة.

برج السرطان

مواليج برج السرطان يشعرون بالراحة من خلال النوم او الاستلقاء على السرير لساعات طويلة من دون التحرك، وهذا الامر يشعرهم بالهدوء والسكينة.

برج الأسد

مواليد برج الاسد يرتاحون عندما يستمعون الى الموسيقى او العزف على احدى الآلات، وحتى الغناء، فهم يعتبرون الفن ملاذهم الامن للاسترخاء.

برج العذراء

مولود برج العذراء يحتاج الى الشعور بالراحة من خلال شراء الملابس وتغيير ببعض الاطلالات والتسريحات والتزين، لذا يجدون الراحة في التبضع والتسوق.

برج الميزان

يجد مواليد برج الميزان الراحة الى جانب الحبيب او الصديق المقرب أو احد افراد الاسرة، لذا فهم لا يرتاحون قبل التحدث مع الشخص الاكثر قربة اليهم.

برج العقرب

مواليد برج العقرب لا يشعرون بالارحة الا من خلال مشاهدة الافلام التي تتضمن الحركة والاثارة، بالاضافة الى الرياضة التي تعتبر من ابرز هوايات مواليد برج العقرب.

برج القوس

التنزه في الطرقات سيراً على الاقدام وتأمل واجهات المحال والناس على الطرقات من ابرز الاساليب التي يلجأ اليها مواليد برج القوس للحصول على الراحة التي يبحثون عنها.

برج الجدي

يجد مواليد برج الجدي راحتهم في الخروج برفقة الاصدقاء في عشاء هادئ وبسيط، من دون صخب أو ضجة كبيرين، فهم يحتاجون الى الهدوء للاسترخاء.

برج الدلو

مواليد برج الدلو يجدون في العاب الفيديو أو الالكترونية الراحة الكبيرة التي يبحثون عنها في حياتهم اليومية بعد يوم ضغط كبير. هذا بالاضافة الى الالعاب الفكرية كالشطرنج والورق وغيرها.

برج الحوت

وسيلة الاسترخاء التي يلجأ اليها مواليد برج الحوت هي التي تقوم على التنزه في الطبيعة والاتلقاء على العش الاخضر بالقرب من البحيرات او الانهار، هذا بالاضافة الى الاستمتاع بالاصغاء الى صوت العصافير.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]