خرج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي ريال مدريد، ليرد هذه المرة على الشائعات التي طاولته في الفترة الأخيرة متهمة إياه بالتهرب الضريبي على إثر تقارير نشرها موقع "فوتبول ليكس" المتخصص في هذه الأمور.

وصرّح رونالدو لصحيفة (ليكيب) الفرنسية على إثر تتويجه بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للمرة الرابعة في مسيرته، والتي تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية: "يؤسفني ما يتردد حول تهربي الضريبي، أنا أحاول القيام بالأمور بشكل جيد وشفاف، ما يقال عني يضايقني لأنها أخبارٌ خاطئة وكاذبة وهذا يثير القلق".

وأضاف النجم البرتغالي، والذي حقق لقب دوري الأبطال ويورو 2016 في الموسم الماضي: "عندما يتطرق الناس لحياتي الخاصة في ما يخص أصدقائي أو الأماكن التي أذهب إليها أو حتى صديقتي العاطفية فهذا أمر عادي لا بأس به، لكن أن يصل الأمر إلى هذا الحد من الخطورة فهذا مرفوض".

وأكد الدون أنه محاميه وممثلين من نادي ريال مدريد يعملون على هذا الموضوع لأجله: "الأمر يزعجني فنحن نسعى للقيام بكل شيء بشكل جيد، وعندما تأتي وسائل الإعلام وتتحدث عني بهذه الطريقة فأنا أشعر حينها بالسوء، هناك الكثير من الأبرياء داخل السجن أشعر نوعاً ما بنفس شعورهم الآن".

واعترف صاروخ ماديرا بأن مسألة التهرب الضريبي أثّرت عليه رغم فوزه بالكرة الذهبية: "سأكون كاذباً إذا قلت العكس أنا لست منافقاً، هذا الموضوع أثّر بي، فالتحقيق الصحافي هذا يعتبر قاسياً لي ولكل المقربين مني، على أسرتي وابني فهو يذهب إلى المدرسة وبات يعلم ما يحصل حوله وهذا الموضوع يزعجني، أحاول القيام بالأمور بشكل جيد".

يذكر أن رونالدو تفوّق على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة وكذلك الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم نادي أتلتيكو مدريد في صراع الكرة الذهبية، وهو حالياً يتطلع لخوض بطولة كأس العالم للأندية مع فريقه الملكي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]