كشف موقع "غوغل" أن نجمي برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار هما الاسمان الأكثر بحثاً على المُحرك الإلكتروني الشهير في عام 2016، مقارنة بأسماء أبرز نجوم كرة القدم في العالم.

وتُجري شركة "غوغل" كل عام بحث باسم "الأكثر بحثاً في عام عبر غوغل" والذي يشمل مليارات من البحوث التي استخدمها رواد الإنترنت من أجل الوصول إلى المعلومات المطلوبة خلال 12 شهرا كاملا، ومن بينها البحوث الرياضية خصوصاً في كرة القدم.

وكشف البحث أن اسم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار هما الاسمان الأكثر تداولاً على مُحرك "غوغل"، إذ تم الكشف في البحث أن اسم ميسي ونيمار استعمله رواد الإنترنت أكثر من أي اسم لاعب كرة قدم آخر خلال عام 2016.

بالنسبة لميسي، فإن اسمه ظهر لأكثر مرة في فترة بطولة كوبا أميركا المئوية 2016، إذ خاض النجم الأرجنتيني مباريات البطولة مع المنتخب "الألبيسيليستي" في أميركا، الأمر الذي رفع نسبة البحث عن اسمه عبر محرك "غوغل".

كما ظهر اسم نيمار على محرك غوغل أكثر من مرة خلال شهر أغسطس/آب الماضي، وذلك عندما شارك نيمار مع المنتخب البرازيلي في بطولة كرة القدم بمنافسات أولمبياد ريو 2016، خصوصاً أن نيمار ساهم كثيراً في تتويج منتخب "السامبا" بالميدالية الذهبية لأول مرة في تاريخه.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]