الشريط الأخباري

مي عز الدين ترفض تقديم سيرة زبيدة ثروت الذاتية

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 18/12/2016 12:49 , التعديل الأخير 18/12/2016 12:49

فُجع الوسط الفني في العالم العربي هذا الأسبوع، بوفاة الممثّلة المصرية زبيدة ثروت، عن عمرٍ يناهز 76 عاماُ، بعد صراعٍ مع المرض.

وكانت ثروت قد نفت، خلال تصريحات صحافية، نيتها كتابة مذكراتها، ورشّحت الممثّلة المصرية مي عز الدين لأداء قصة حياتها في أي عمل فني.

وقالت :"لا أفكر في كتابة مذكراتي، وأعتقد أن أحفادي الستة هم فقط من سيرغبون في معرفة كل شيء يخصني، لأن الناس حالياً لديها العديد من الهموم ولن يكون لديهم متسع من الوقت ليقرأوها، أما إذا كان هناك مسلسل مكتوب بشكل جيد فما المانع من ذلك، وأرشح الممثلة مي عز الدين لتجسد دوري في كل مراحل عمري المختلفة، وهذا الأمر لم يعد صعباً كما كان، فالماكياج حدث به تطور هائل".

وفي العودة الى الأرشيف، أعلنت عز الدين، منذ حوالي العام، رفضها تقديم سيرة ثروت الذاتية، مشيرةً الى أنّ الأخيرة تتفهّمها، لأنّ القرار صعب، خصوصاً أنّها تعشق فنّها.

وصرّحت ضمن برنامج "100 سؤال" مع الإعلامية راغدة شلهوب على قناة "الحياة" أنّ "تصريح الفنانة زبيدة بأنها ترغب فى أن أجسد شخصيتها أسعدني، وكل ذلك يصعّب عليّ قرار الرفض، وممكن يتغير الله أعلم. لكن كل اللي قدم سيرة ذاتية اتظلم وانتقد على الرغم من المجهود اللي بذلوه ومدى تقريبهم من الشخصية."

أضف تعليق

التعليقات