وقعت بعض الفنانات في أزمات حقيقية بعدما لاحقت الشرطة أزواجهن باتهامات مختلفة بعضها أخلاقية والبعض الآخر يتعلق بالمشاركة في جرائم فساد، " لها" ترصد ردود أفعال الفنانات بعد إلقاء القبض على أزواجهن.

دينا

وجدت نفسها في ورطة وبدلاً من أن يكون اسمها متصدراً الحفلات التي تستعد لإحياء ضمن احتفالات رأس السنة، تصدر عناوين الصحف والمواقع الإلكترونية في مصر بعد أن القت الشرطة القبض على زوجها رجل الأعمال وائل أحمد بتهمة التهرب من تنفيذ أحكام صادرة ضده معظمها تتعلق بالتهرب من دفع إيصالات أمانة وإصدار شيكات من دون رصيد.

الغريب ان رد فعل دينا كان غير متوقع وبدلاً من ان تدافع عن زوجها علقت قائلة: "لماذا تتصلون بي، القضية لا تخصني ولا اريد التعليق عليها، فأنا لم يقبض عليّ ومن يريد اي معلومات يحاول الاتصال بزوجي او بمحاميه".

بوسي

رغم نجاحها في تحقيق جماهيرية كبيرة في مصر وجدت نفسها في ورطة بعد أن ألقت الشرطة القبض على زوجها وليد فطيم بتهمة إصدار شيكات من دون رصيد.

بوسي لم تحاول الدفاع عن زوجها، لأنها خلال هذه الفترة كانت تسعى للانفصال عنه، وقد زادت واقعة القبض عليه من إصرارها على الانفصال، وهو ما حدث بالفعل، لكنها اعترفت أن السبب الرئيسي لطلبها الطلاق كان خيانته المتكررة لها.

نيللي كريم

موقفها كان مختلفاً عن موقف بوسي ودينا، بعدما قامت فتاة بتحرير محضر ضد زوجها السابق هاني أبو النجا تتهمه بالتحرش الجنسي بها، صرحت نيللي وقتها قائلة:" زوجي أكبر من هذه السخافات والاتهامات الباطلة، زوجي أصبح يعمل بالمجال السياسي وأصبح له أعداء ومن السهل تلفيق اي تهمة له واقول للفتاة التي اتهمته اتقي الله ".

يذكر ان نيللي كريم انفصلت عن هاني بعد هذه الواقعة بأكثر من عام.

غادة عبد الرازق

بعد مرور أسابيع على طلاق الفنانة غادة عبد الرازق من محمد فودة ألقت الشرطة القبض عليه بتهمة التورط في قضايا فساد كبرى.

ورغم انفصال غادة عن فودة تم إقحام اسمها بالأخبار التي نشرت حول هذه الواقعة، وقد أكدت مصادر مقربة منها انها أصيبت بصدمة فور علمها بالخبر، وحاولت التواصل معه ومع عائلته لأنها لم تقطع علاقتها به بشكل نهائي بل كانت حريصة على الحفاظ على علاقة صداقتهما.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]