ضمن سلسلة اللقاءات الحصرية والخاصة التي نجريها في "بُكرا" ألتقينا في استوديوهاتنا مع الفنان محمد أسدي عن مشاركته في برنامج "كريسماس ماركت" وعن اخر أعماله الفنيّة.

وقال:" هذه المرة ليست الاولى التي أشارك فيها بالبرنامج، كريسماس ماركت بالناصرة يعتبر من اكبر المهرجانات، دائما هناك شعور بالتوتّر ينتابنا عند كل مرة نصعد فيها على متن المسرح وانا سعيد لتواجدي معكم".


واضاف:" ساغني الْيَوْم أغنية خاصّة لي، أغنية "جبر الخاطر"، سأغنّي منها مقطع صغير وساؤدي أمور غير متداولة".


وعن تقييمه لعام 2016، يقول الفنّان أسدي بحديثه لـبكرا:" تقييمي له ثمانية من عشرة، دائما الفرد يحلم بالامور الجميلة وبأكثر من الأمور التي تحقّق، في العام القادم انوي تحقيق الكثير من الأمور، الْيَوْم، المواقع الاجتماعية تشكّل مساحة كبيرة في حياة الفنان وانا اعمل على تطوير نفسي في هذا الجانب فهذا الامر الذي سأعمل عليه وساركّز عليه".


واكدّ ان:"الْيَوْم اعتقد ان المنبر الذي بامكانه إيصالنا للمستوى العالمي، هو السوشيال ميديا".


وعن اعادة تجربة "نيو ستار" المحلّية مرّة اخرى يقول:" الطريقة للوصول العالمية، هناك طرق صحيحة وهناك طرق خاطئة، الصحيح بالنسبة لي ان تدخل في اغنيتك، ان تدخل للعالم العربي بالطريقة الصحيحة، وان يقوم برنامج بحصرك وتطويرك خلال 5 أشهر، فهذا امر غير محبّذ، لانه سيخفى نجم هذا النجم وسيختفي عن الساحة الفنيّة، وأرسل تحيّاتي للمشاركين الفلسطينيين ببرنامج محبوب العرب، ما حصل مع محمد عسّاف، لن ولَم يحصل مع الكلّ، المعادلة تختلف هنا".

وانهى كلامه قائلا:"اليوم عندما يكون وضعك في البلاد جيّد، نجاحنا في المستوى المحلّي هو الخطوة الاساسية، واحتراف العالمية يأتي مع الوقت وصعود السلّم يكون شيئا فشيئا.شكراً لطاقم العمل وشكرا لموقع بكرا، وأتمنى من العام القادم ان يكون مليئا بالخيرات لي ولكم".
 

تابعوا معنا المزيد من اللقاءات الخاصة في ستوديو كريسماس بكرا

ستوديو بكرا كرستماس 2016 بالتعاون مع :

تعاليلكم انتاج مناسبات بإدارة المصمم جلال قبطي
محل GANT للأبسة-بيج فاشن الناصرة
مطعم تشرين
قهوة النخلة
حلويات المهدي –الناصرة
Collective Impact-لتعزيز العمل في المجتمع العربي
صندوق أسرة تشارلز ولين شوسترمان

شكر خاص لـ

بوتيك سولو ميو-الرينة
صالون علاء مرعي - الناصرة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]