إستطاعت المتسابقة المغربية كوثر براني في Arab Idol أن تخطف إنتباه الجمهور منذ إطلالتها الأولى على الشاشة وكانت قد خطفت أيضاً إنتباه النجمة أحلام في العرض المباشر الأول بأداء أغنية "ما فيني شي"، وقالت أنّها أبهرتها.

كوثر إختبرت تصويت الجمهور الذي أنقذها، وفي هذا الصدد قالت في لقاءٍ مع "لها"، "عندما يُنقذك الجمهور بتصويته، فاعلم أنّ إحساسكَ وغناءكَ قد وصلا إليه، وهذا عامل نجاح مهمّ جدّاً".

وأضافت: "عندما يُحبّك المتابع منذ ظهورك الأول على الشاشة، يترقّب نشاطك ومسيرتكَ في البرنامج ويعي أنّه عامل أساسي في إبقائك واستمراركَ لتحقيق حلمك، هذه كلّها أسباب تدفع للتصويت، فضلاً عن كون الجمهور قد أحبّ صوتك وأداءك، والتصويت بصورة عامة هو انعكاس لهذا الإعجاب وترجمة فعليه له".

أمّا فيما خصّ تأهل مشتركتين (هي وداليا سعيد) فقط بتصويت الجمهور في العروض المباشرة، وحول المنافسة مع داليا قالت: "لم آتِ إلى Arab Idol لأنافس أو حتى أضع نفسي في حلبة مصارعة مع المواهب الأخرى، سواء كانوا شباباً أو فتيات، أنا هنا لأُثبت موهبتي، لأفرح، لأحقق حلمي وأرسم أولى خطوط مسيرتي الفنية، ففي نهاية المطاف كلّ مشترك يأخذ نصيبه وحصّته من الشهرة والنجومية، ويُبرز خامته ومساحة صوته، وهذا هو الوجه الثاني للمنافسة".

وعندما سألناها عن هوية أول شخص تتصل به بعد الحلقة قالت: "خطيبي هو أول شخص أتصل به لأخبره بنتيجة التصويت، فلو كنتُ رابحة فهذا أمر إيجابي وخطوة جديدة في مسيرتي لتحقيق حلمي، وعندما أخسر، أخبره بأنّني آتية للتحضير لحفل زفافنا، هو بالنسبة إليّ مصدر للطاقة الإيجابية".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]