الشريط الأخباري

أكثر من مليون شيكل قيمة علاج الأسنان المجاني الذي تقدمه جمعية أطباء الأسنان لتقويم أسنان فتيات في ضائقة

موقع بُـكرا
نشر بـ 31/12/2016 12:00 , التعديل الأخير 31/12/2016 12:00

ضمن مجموعة الخدمات التي تقدمها جمعية أطباء الأسنان العرب في إسرائيل، من خلال رسالتها الإنسانية، علاج الأسنان المجاني للطبقات الفقيرة ولميسوري الحال في المجتمع العربي في البلاد، وذلك من خلال معهد الاستكمال الأحدث في البلاد في طب الأسنان، حيث يتم العلاج من خلال دورات مهنية تقيمها الجمعية للأطباء وذلك بإشراف اختصاصين في كافة مواضيع طب الأسنان، مثل تقويم الأسنان، وزراعة الأسنان، ترميم الفم وغيرها..

ففي إطار دورات تقويم الأسنان والتي يشرف عليها اختصاصي تقويم الأسنان، د. رؤبين شاني، لفتيات في ضائقة من ستة مراكز شمالي البلاد بقيمة اجمالية تتعدى المليون شيكل.

رسالة انسانية تجاه المجتمع الذي ننتمي اليه

وبدوره قال د. فخري حسن رئيس جمعية أطباء الأسنان في إسرائيل، إن هذا العمل هو جزء من رسالتنا الإنسانية كأطباء أسنان تجاه المجتمع الذي ننتمي إليه ويضاف إلى علاجات أخرى مجانية في زراعة الأسنان للمسنين ولأشخاص محتاجين من خلال معهد الاستكمال في شفاعمرو، إضافة إلى علاج الأسرى السياسيين في السجون الإسرائيلية ضمن اتفاق مع السُلطة الفلسطينية وسُلطة السجون في إسرائيل.

ومن الجدير ذكره، أن معهد الاستكمال التابع للجميعة والمتواجد في شفاعمرو، هو معهد حديث ومتطور، تقام فيه دورات استكمال في كافة مواضيع طب الأسنان على أيدي اختصاصيين وخبراء في مواضيع طب الأسنان وبأسعار معقولة للأطباء وبمستوى راقٍ، والتي تعود فائدتها على المشتركين وأعضاء الجمعية والجمهور عامة وقد تم تزويد معهد الاستكمال بأجهزة ميكروسكوب حديثة ومتطورة لدورات الاستكمال في علاج العصب، وأمراض اللثة والجراحة بالإضافة إلى مكتبة علمية الكترونية ومتطورة تشمل معظم الكتب العلمية في طب الأسنان والمجلات العلمية والمحلية والعالمية.

لمزيد من المعلومات والتواصل، زوروا صفحة الجمعية على الفيسبوك

​https://www.facebook.com/Arab.Dentists.Association.in.Israel/​

أضف تعليق

التعليقات