إن كنت تطمحين الى قضاء وقت رومنسي مع الشريك في باريس، سنقدم لك افضل مطاعم رومنسية في باريس لتختاري منها ما تريدين زيارته.

مطعم بوفيت Buvette

يطل هذا المطعم المميز على جادة هنري مونييه وتجدون في الداخل زينة من الفواكه على الطاولات وقطع من تارت التفاح على البار. يمكن احتساء المشروبات أو تناول الأطعمة الخفيفة المعتمدة على الأجبان. يشتهر المطعم بأطباقه الصغيرة الناعمة التي تليق بشخصين يبحثان عن الرومنسية.

شي لامي جان Chez L’Ami Jean

يشتهر هذا المطعم بأطباق الحلويات التي يقدمها للزبائن ومن بينها الأرز بالحليب وأما بالمأكولات فتشتهر بأنها مبنية على الكبيس، ومن المهم أن تحجزي مكاناً في المطعم قبل التوجه اليه لكي يكون محفوظاً لك عند الوصول. أطباق الكبد مزينة بالصعتر والجزر مع اللحم مشهورة في هذا المطعم كثيراً.

مطعم ألارد Allard

ديكور هذا المطعم رومنسي وجميل من ورق الجدران باللون الأحمر ويقدم الخبز الساخن للزبائن مع أجواء من الرومنسية الجميلة، والطعام عنده تقليدي بالإجمال. تجدين في هذا المطعم مجموعة مختلفة من السلطات مع اللحم المشوي والبطاطا المشوية.

مطعم رالفز Ralph’s

يشتهر هذا المطعم الرومنسي بتقديم البرغر مع الكراميل للزبائن والأنواع المختلفة من الكريب. يجذبك اليه ديكوره التقليدي الناعم مع الألوان الرومنسية المميزة والخلابة. 

مطعم أو ليونيه Aux Lyonnais

مطعم جميل بأجواء هادئة وسقف عال وجاذبية لا تقاوم. تزين الطاولات فيه بالورود الزهرية للمسة من الرومنسية وأما الكراسي فهي جلدية. يقدم المطعم الطعام التقليدي من فطر ودجاج وبطاطا...يمكنك زيارته في أي وقت للاستمتاع بطعامه اللذيذ.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]