انطلق العرض المباشر الحادي عشر من Arab Idol، مع أداء مهند حسين في ميدلي من القدود الحلبية، فكشف له حسن الشافعي أن الجمهور يحب مهند وفي البرنامج هو بأمان فنياً، في حين قال له وائل كفوري أن أداءه كان موفقاً، ولا شيء مستحيل أمامه. أما أحمد فهمي، فقدّم لمهند والمشتركين هدية عبارة عن صورته عليها أرقام التصويت الخاصة بهم.

"انا مغرمة باللون الشعبي... هذه المدرسة أصيلة... في الأغنية غلط لازم تغنيها آه يا داليا"، بهذه الكلمات وصفت نانسي عجرم أداء داليا سعيد، فيما طلب منها وائل كفوري أن تتوجه بغنائها للجمهور، فيما كشفت أحلام انها كانت من اختار الاغنية لداليا، واستخدمت الايموجي للتعبير عن سعادتها بادائها، واصفة إياهم بانها أصدقائها.

وائل كفوري علّق على اداء وليد بشارة بأن الإستمرارية أهم من النجاح، فيما قالت له نانسي عجرم أنه يدخل إلى القلب بدون استئذان، لتطلب منه أحلام أن يعطي أفضل ما لديه في الغناء على المسرح، وتختم بالقول: "أنا بحب الشحاتة في الغنا".

أداء امير دندن على المسرح، حصد إعجاب لجنة التحكيم، التي اجمعت على أن أداءه محترف وليس هاوٍ، ووصفته نانسي عجرم بالأمير، لتفاجئه أحلام بطلب قائلة: "يا اخي نشّز شي مرة".

ولا تغيب الرومانسية عن مسرح Arab Idol مع غناء محمد بن صالح "اهواك"، حيث قالت له نانسي عجرم انه نقلها باحساسه الى حفلات ايطاليا الراقية، أما وائل كفوري فاشاد بصوته وأدائه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]