قال جوزيف شاهين، والد يعقوب شاهين الذين ينافس في برنامج أرب أيدول في موسمه الحالي، إن أبنه موهوب منذ كان عمره 5 سنوات، وشارك في عدة مسابقات على مستوى فلسطين، ونتمنى ان يفوز في نسخة العام الجاري من أرب أيدول.

وقال شاهين الذين دعا أبناء الشعب الفلسطيني للتصويت لإبنه أنه انبهر بموهبة ابنه وقدراته الغنائية التي يمتلكها حين غنى اول مرة على مسرح المدرسة، وعمل على تشجيعه والاهتمام في تنمية موهبته، فدرس الموسيقى الشرقية في معهد ادوارد سعيد وتعلم العزف على عدة الات موسيقية.

واضاف شاهين أن صوت فلذة كبده أسر قلوب المتابعين، ولقي حفاوة ، ومؤازرة من مواطنيه ومحبيه في العالم العربي سواء كان ذلك بالتصويت المباشر او عبر مواقع التواصل المختلفة.

ديكور وغناء

يذكر ان يعقوب المطرب الصاعد، ابن مدينة المهد، موهوب منذ نعومة اظفاره، درس هندسة الديكور وعمل في المجال ، كما فتح متجرا لبيع الملابس كمصدر رزق له، لكنه لم ينس حلمه وشغفه بالفن واغاني الطرب الاصيل.

حلم يعقوب ذات صيف بأن يصبح نجما لامعاً في عالم بدأت ملامح موهبته منذ الصغر، فسعى إلى إيصال صوته لجميع الناس، وتقدم إلى برامج محلية للمواهب الغنائية مثل “ستار صغار”، و”نيو ستار” و فاز بالمرتبة الأولى، حتى تقدم اخيرا الى اراب ايدول.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]