قام طلاب قسم المشروع القومي 360 في مدرسة التسامح الإعدادية في مدينة ام الفحم مطلع الأسبوع المنصرم برحلة تعليمية وترفيهية لطلاب المشروع في المدرسة ، حيث تعرف الطلاب على منطقة الجولان والمدن والقرى المحيطة بها ، ومن ثم التعرف على التضاريس الجغرافية والمعالم التاريخية لهذه المنطقة . انتقل الطلاب الى جبل الشيخ للترفيه والتزلج وركوب السلال واللعب في الثلج ، وايضا قاموا ببناء مجسمات مختلفه من الثلج.

وفي حديث مع مركز مشروع 360 في مدرسة التسامح السيد يوسف رؤوف جبارين صرح قائلا انه يدعم مثل هذه الفعاليات والرحلات التربوية اللامنهجية والتي تهدف الى اجراء تغيير جذري ايجابي في نفوس طالباتنا وطلابنا . واشاد انه يجب ان نمنح الطلاب مثل هذه الرحلات القيمة وذلك كي يتسنى لهم تعزيز شخصيتهم وثقتهم بأنفسهم من خلال زيارة أماكن جديدة وجميلة .

هذا ويقوم جبارين بتقديم كل من الشكر والعرفان لكل من ساهم في انجاح هذه الرحة الشيقة والممتعة وقد خص بالذكر طاقم معلمات مشروع 360 في المدرسة لبابة وبهاء , كما انه يشكر المدرسة بطاقمها وادارتها على تعاونهم في إنجاح المشروع في المدرسة لا سيما وان المربي باسم محاميد رافق الطلاب في رحلتهم وقام باطلاعهم والشرح لهم عن منطقة الجولان الجميل , كذلك يقوم بشكر مدير قسم 360 في بلدية ام الفحم السيد ايمن شربجي على دعمه وسخيه لانجاح هذه الرحلات والفعاليات اللامنهجية والذي صرح قائلاً بأن مثل هذه الرحلات تقوم بترك اثرا إيجابيا على نفوس طلابنا وتصقل شخصياتهم , ثم أضاف قائلاً بأن الرحلة حققت كل أهدافها من الناحيتين التعليمة والتربوية ، حيث ذوّت الطلاب قيمة المسؤولية مما تُرجم ذلك من خلال استمتاعهم في الرحلة وأجوائها الدافئة ، حيث نالت اعجابهم بشكل رائع وممتاز .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]