الكثير من الأمور ينتظر أن تتغير داخل نادي برشلونة مع نهاية الموسم الحالي، فرحيل المدرب لويس إنريكي عن الفريق سيلقي بظلاله على التشكيلة الحالية.

الصحف الكتالونية المقربة من النادي الكتالوني حددت 10 لاعبين قالت إن مصيرهم سيتحدد بناء على قناعات المدرب الذي سيتولى المسؤولية الفنية خلفا لإنريكي.

أليكس فيدال


كان الظهير الأيمن على وشك الانتقال في يناير الماضي، ثم تأجل كل شيء حتى الصيف المقبل، ورغم أنه بدأ في فرض نفسه على المدرب إنريكي إلا أنه تعرض لإصابة كتبت نهاية موسمه مبكرا، ولهذا فإن مصيره لا يمكن تحديده عند عودته من الإصابة إلا بقرار من المدرب الجديد.

إيفان راكيتيتش

لاعب الوسط الكرواتي على وشك توقيع عقد جديد مع النادي يستمر بموجبه حتى عام 2021، راكي لم يلعب أفضل مواسمه هذا العام وبقدوم المدرب الجديد سيتقرر إن كان يرغب في استمراره أم أنه طريقة لعبه قد لا تناسبه.

أندريه غوميز


أنفق برشلونة 35 مليون يورو لاستقدامه في الصيف الماضي، لكن أداءه لا يناسب ما دفع فيه، مع المدرب الجديد سيتحدد إن كان يمكن الاعتماد عليه أم أنه سيرحل، مسألة رحيل أو بقاء غوميز ستؤثر على الخيارات المتبقية في خط الوسط.

باكو ألكاسير

دفع برشلونة 30 مليون يورو لجلبه من فالنسيا قبل انطلاق الموسم، لكن المهاجم لم ينجح سوى في تسجيل 3 أهداف فقط.. بقاؤه في برشلونة لن يكون سوى برغبة المدرب الجديد.

سيرجيو روبيرتو

يعده الكثيرون مستقبل النادي الكتالوني، استخدمه انريكي في الجانب الأيمن كظهير، في البداية لعب بشكل مقبول لكن مستواه انحدر بشكل واضح في الأشهر الماضية.. مع رحيل إنريكي سيتحدد مصيره بشكل فوري.

بخلاف هؤلاء اللاعبين الخمسة، يرتبط مصير كل من: التركي أردا توران، رافيينا، دينيس سواريز، جوردي ماسيب، والفرنسي ماتيو بقرار المدرب الذي سيخلف إنريكي، والأقرب للخروج من بين الخماسي هما: ماسيب وماتيو، فيما يشكل رافيينا وسواريز مستقبلا جميلا أمر سيمنع بيعهما في الوقت القريب، اما توران فإن مصيره مرتبط إلى حد بعيد باختيارات المدرب الجديد خاصة أنه يقبل بدور البديل ولديه الكثير من المهارة والخبرة التي تساعد في بعض الأوقات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]