خضعت النجمة دومينيك حوراني مؤخرًا لجلسة تصوير جديدة مع ابنتها الوحيدة ديلارا بمناسبة عيد الأم لصالح إحدى المجلات المصرية المعروفة، وظهر الثنائي فى الصور بإطلالة ربيعية مميزة إتسمت بالإبهار.

وقدمت دومينيك التهنئة لكل الأمهات فى الوطن العربي والعالم أجمع قائلة: "There's a very sad story behind every happiness، الشعب العربي يضحي بسعادته الشخصية وكل ملذات الحياة من اجل الحفاظ على ترابط العائلة الناجحة المفعمة بالخلق الحسن وعزة النفس والحنان الأسري والنخوة للمساعدة والاهم أننا لا نستسلم"، مشيرة إلى العذاب والتضحية التي تقابلنا كي ننجب ونحافظ على عائلة سعيدة ومترابطة، داعية الله أن يحفظ لنا أمهاتنا وأطفالنا.

وعن علاقتها بإبنتها، قالت دومينيك أن إبنتها تعتبر جزءًا لا يتجزأ منها وحبها لإبنتها يعني بالطبع حبها لنفسها، وأن ابنتها ديلارا تتمتع بشخصية قوية وذكية جدًا لها عالمها الخاص، وأضافت إن الأمومة هي أهم إحساس بالكون.

في المقابل نشرت دومينيك عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب مقطع فيديو مأساوي يخفي بعض المآسي والمعاناة الشخصية التي تواجه دومينيك كمعظم الأمهات. لا سيما وأن الفيديو الذي نشرته استعرض جزء من قصة حياتها بدءًا من ولادة طفلتها في موناكو إلى الوقت الحالي. ويتخلل الفيديو حديث عن الأمومة مفعمًا بالمشاعر الحقيقية ومشاهد واقعية أخذت صدفة في ألمانيا أثناء تصوير حلقة من برنامجها الاجتماعي "دومينيك حول العالم" حين فاجأتها ابنتها بقرارها الابتعاد عنها ودخول إحدى المدارس الداخلية بسويسرا، فهل يا ترى تغلبت حوراني على هذه الأزمة؟ وما هي دوافع قرار ابنتها؟


هذا وترسل لكم دومينيك أطيب التهاني بعيد الأم وعيد النوروز.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]