بعد أيام قليلة من قراره الرسمي بالعودة إلى عالم السياسة، بدأ اسم الوزير السابق، جدعون ساعر بالظهور أكثر في استطلاعات الرأي، كمنافس أول لنتنياهو على رئاسة الليكود والترشح لرئاسة الحكومة.

ويسعى ساعر لكسب ثقة المصوتين في حزب الليكود بشكل أولي لينافس بعد ذلك على رئاسة الحكومة على حساب نتنياهو الذي يواجه قضايا عديدة.

ساهر اسماعيل، مستشار الوزير السابق جدعون ساعر قال في حديث لـ"بـُكرا": الوزير السابق ساعر يستعد لخوض الانتخابات داخل حزب الليكود، والتوجه هو نحو رئاسة الحكومة، وقد حضرنا خطة سنبدأ بتنفيذها تتمثل بمسار "عابر للبلاد" يتخلل جولات في كافة المناطق، للتواصل مع المواطنين ولاطلاعهم على الخطط التي جهّزها ساعر في كافة المجالات لقيادة هذه البلاد نحو الأفضل.

وتابع: الترحاب الكبير الذي لمسناه في الأيام الأخيرة من جميع المواطنين ومن أعضاء حزب الليكود ومن المواطنين العرب ، ترحاب ليس له مثيل، خصوصًا لما أظهره من جدية ونظرة مستقبلية واعدة.

وأضاف: ساعر عاد إلى عالم السياسة ليدخله من أوسع أبوابه، وقد عاد من برنامج جهّزناه بشكل مهني يشمل كل الأصعدة.

وحول تجربته السابقة مع ساعر، قال اسماعيل: من خلال تجربتنا مع ساعر في الماضي بتشكيل حكومات، حكومة شارون وحكومة نتنياهو الأولى، نعرف تمامًا أن لديه القدرات لتشكيل حكومات قوية وواسعة .. وبشكل شخصي، كلي ثقة وعلم ومعرفة عن نوايا وقدرات الوزير السابق جدعون ساعر باتجاه كل مواطني الدولة، وبينهم المواطنين العرب، لأنه يرى أن المواطنين العرب في هذه البلاد هم جزء لا يتجزأ من الشعب ولا يوجد أي فرق بين المواطن العربي واليهودي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]