وجهت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية الدعوة للقيادات السياسية والشعبية، ولمن يرغب من الجمهور الواسع، للمشاركة في اضراب عن الطعام رمزي تضامني مع الأسرى في سجون الاحتلال. وذلك يوم الجمعة القريب في مدينة عرابة. وحذر رئيس المتابعة محمد بركة، من الحملة السياسية والإعلامية التي تقودها حكومة الاحتلال للتحريض وتشويه رسالة الأسرى الى العالم.

وتدعو المتابعة للمشاركة في الاضراب الرمزي التضامني الذي سيكون يوم الجمعة القريب في خيمة تضامن، يتم اقامتها بالتنسيق مع بلدية عرابة واللجنة الشعبية. ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، وحتى الساعة الخامسة مساء، موعد بدء المهرجان الاحتفائي بالأسيرة المحررة لينا جربوني، الذي سيكون ايضا مهرجان تضامن مع الأسرى في اضرابهم عن الطعام.

وتحيي المتابعة كافة النشاطات التي انطلقت في العديد من مدننا وقرانا العربية دعما للأسرى في معركتهم، وهم خلف القضبان. وقالت، إن هذا التجاوب إنما يدل على جاهزية، وعلى مكانة الاسرى لدى شعبنا. ودعت المتابعة للمزيد من النشاطات لترافق معركة الأمعاء الخاوية.

من ناحية أخرى، حذر رئيس لجنة المتابعة محمد بركة، من حملة التحريض التي تقودها حكومة الاحتلال، بدءا من رئيسها نتنياهو، ومعها وسائل الإعلام الإسرائيلية. بتشويه رسالة الأسرى في معركتهم الصادقة العادلة. وتحويل الأمر وكأنه مجرد خلافات داخلية مزعومة في الساحة الفلسطينية. وقال بركة، إن هذا أكبر اثبات على أن المغتصب المحتل، يتلذذ على أي خلاف وجد حقا مثل حالة الانقسام، أو خلاف مزعوم، لحرف الأنظار عن الجريمة الاساس، وعن الإرهاب الاساس: الاحتلال.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]