حذر رئيس مجلس عمال لواء الناصرة، النقابي كمال ابو احمد، من خطورة استمرار ارتفاع نسبة البطالة بين العرب والتمييز في الاجور وشروط العمل. وقال ان مهمات كثيرة وتحديات جمة ملقاة على مجلس عمال لواء الناصرة للاستمرار في رفع ودعم مكانة العمال واحقاق حقوقهم، ويقع على راس هذه المهمات الاستمرار في تنظيم اماكن العمل ومحاربة البطالة المتفشية اضافة الى مسالة الامن والامان في اماكن، لوضع حد لضحايا العمل والحفاظ على حياة العمال. واكد ابو احمد على ضرورة تكاتف الجهود من اجل تحقيق هذه المهمات.

وقال ابو احمد انه على مدار السنوات الثلاث الاخيرة نجح مجلس العمال في تنظيم موظفي وعاملي مستشفيات الناصرة في الهستدروت واقامة لجان عمال لضمان مصلحة العمال اولا. واعتبر ابو احمد مسالة تغيير نمط العمل في جهاز مستخدمي مجلس العمال بما يتلاءم واحتياجات جمهور العاملين والمستخدمين من ابناء الناصرة والمنطقة، يشكل عاملا هاما وكان دائما على راس اهتماماتنا.

وشدد رئيس مجلس عمال لواء الناصرة على اهمية الجهود التي بذلها المجلس من اجل توطيد حلقات التضامن والتعاون مع كافة الاطر والحركات العمالية والنقابات في لواء الناصرة، والذي يضع على سلم اولوياته مصلحة الطبقة العاملة والنضال ضد استغلال ارباب العمل واصحاب رؤوس الاموال، الذي يمارسون بعض انواع الاستغلال ضد جماهير العمال الفقراء والمستضعفين في الناصرة والمنطقة وسائر مجتمعنا العربي.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]