يحتاج أتلتيكو مدريد إلى نصف معجزة لتعويض خسارته ذهابا بثلاثية نظيفة أمام جاره ريال مدريد، اليوم الأربعاء على ملعبه "فيسنتي كالديرون" في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان النادي الملكي قد تغلب على ضيفه بـ"هاتريك" (3-صفر) لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو جعلته على مشارف بلوغ النهائي، سعيا لإحراز لقبه الثاني عشر وتعزيز رقمه القياسي في المسابقة الأوروبية المرموقة.

وستكون مباراة اليوم عاطفية جدا لأتلتيكو، لأنه يخوض مباراته الأوروبية الأخيرة على ملعب "فيسنتي كالديرون" الذي احتضن اللاعبين منذ 1966 قبل الانتقال إلى ملعب "لا بينيتا".

وواجه أتلتيكو مدريد غريمه المحلي ريال مدريد 4 مرات في دوري أبطال أوروبا، بينها ثلاث مرات في الأعوام الثلاثة الأخيرة، وكانت الكلمة الفصل للنادي الملكي الذي توج بلقبين على حساب جاره معززا سجله القياسي في المسابقة برصيد 11 لقبا.

ولا شك بأن السقوط القاري المتكرر أمام الريال كان طعمه مريرا لأتلتيكو ومدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني، الذي سيحاول الثأر من الفريق الملكي من خلال الإطاحة بها في الدور نصف النهائي.
من جهة أخرى، سيعول الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، على رونالدو المتألق، لبلوغ المباراة النهائية لدوري الأبطال، ومن ثم البحث عن التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي.

ويغيب عن تشكيلة ريال جناحه الويلزي غاريث بايل وظهيره الأيمن داني كارفاخال وقلب الدفاع البرتغالي بيبي للإصابة، ما يعني أن تشكيلته قد تشهد مشاركة لاعب الوسط إيسكو والمدافع ناتشو أساسيين.
وسيلتقي الفائز من مواجهة الريال والأتلتيكو مع المتأهل من مباراة يوفنتوس الإيطالي وضيفه موناكو الفرنسي، التي ستقام في وقت لاحق اليوم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]