في حفل مهيب احتفلت المدرسة الشاملة اورط الاخوة بتخريج 222 كوكبة من خريجي الفوج الواحد والعشرون وذلك يوم الخميس الموافق 15/5/2015.

شارك في الحفل كل من : السيد هشام زعبي – نائب رئيس المجلس .
السيد يائير يلوفسكي -مدير قسم المعارف ، د. ابتسام عزايزه مفتشة المدرسة، السيد افي افيرام مدير المنطقة من شبكة اورط ، الحاج يوسف زعبي رئيس لجنة اولياء الامور، مدراء مدارس من منطقة المرج ، وشخصيات عديدة من وجهاء قرى المرج ، بالإضافة الى 
طاقم الاسرة التربوية والادارية لمدرسة اورط الاخوة. 

تولى عرافة الحفل الاعلامي الكبير مركز التربية الاجتماعية بالمدرسة المربي احمد البحيري والذي تألق بادائه، امام الحاضرين .حيث افتتح الحفل بكلمة ترحيبية للضيوف والخريجين ومن ثم دعى مدير المدرسة المربي ، عبد السلام ابو احمد لالقاء كلمته ، والتي من خلالها قام بعرض بعض المشروعات والانجازات التي حققتها، المدرسة خلال العام الدراسي نتيجة الجهود الجبارة التي بذلها أفراد الاسرة التربوية والادارية ، اهمها :

1. افتتاح كلية الهندسيين – تخصص هندسة ماكنات لتصبح أورط الاخوة منذ العام الحالي مدرسة شاملة وكلية .
2. حصول المدرسة على المرتبة الاولى في مسابقة " يوجد لدينا كيمياء " من معهد وايزمان وبإشراف 
وزارة المعارف .
3. يوم قمة لمشروع " السينما الداعمة " بإشراف المجلس الاقليمي الجلبوع .
4. يوم قمة لمشروع " القيادة العلمية والتكنولوجية " .
5. اشتراك معلمين وطلاب في المؤتمر العالمي isteam 
6. المرتبة الرابعة لطالبات من المرحلة الاعدادية ضمن مسابقة mepi بإشراف السفارة الامريكية و תעש''דע.
كما واضاف المربي عبد السلام ان هذا العام تميز بالعمل المدرسي والتخطيط المستقبلي من قبل طواقم المدرسة وبالتعاون مع المجلس الاقليمي الجلبوع , وزارة المعارف وشبكة اورط من اجل وضع حجر الاساس للسنوات المقبلة لتكون المدرسة على اتم الاستعداد والجهوزية لمواجهة تحديات القرن الواحد والعشرين. والذي يحتم تعزيز مكانه هذا الصرح التربوي ليستمر في تأدية رسالته التعليمية والتربوية تجاه أبنائه ومجتمعه.

في كلمته شكر مدير المدرسة اعضاء لجنة اولياء امور الطلاب لما قدموه من جهود جبارة من اجل المدرسة.
كما وتقدم بخالص شكره وامتنانه للاجداد الافاضل وجهاء قرى المرج الذين لم يتوانوا في دعم العمل التربوي والثقافي خلال هذه السنة ، وتمنى لهم دوام الصحة والعافية .
وفي ختام كلمته وجه كلمة مؤثرة للطلبة المحتفى بهم ، حيث قال: " انتم من سيجسد الرؤيا المدرسية من خلال مواصلتكم في درب العلم والتعلم فتقدموا بخطى واثقة وتذكروا ان اهدافكم لن تتحقق الا بالجد والعمل والمثابرة".

جوقة المدرسة ابدعت في تقديم ثلاث لوحات فنية راقية للموسيقار محمد عبد الوهاب : مضناك ، غنيلي شوي شوي ، ومن التراث "فوق النا خل فوق".

هذا وقام نائب رئيس المجلس السيد هشام زعبي بإلقاء كلمة هنأ من خلالها الخريجين واولياء امورهم وتمنى لهم وللمدرسة النجاح والتوفيق 
اما مفتشة المدرسة د. ابتسام عزايزة فقد شددت في كلمتها على اهمية العلم والتعلم وتمنت للخريجين النجاح في مسيرتهم العلمية.
السيد افي افيرام من خلال كلمته بارك للخريجين واهلهم واثنى على عمل ادارة المدرسة لما يبذلوه من جهد من اجل المدرسة ومستقبلها.
 كما والقى رئيس لجنة اولياء الامور كلمة ترحيبية بالضيوف واضاف ان المدرسة تتجه اتجاها صحيحا، واشاد بالمناخ التربوي السوي الذي يسود المدرسة نتيجة التعاون بين طواقمها واعضاء لجنة اولياء الامور . 
وفي الختام قام الطالب جوليان شنارة بإلقاء كلمة الخريجين امام الحاضرين. 
اختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين بأجواء يسودها الفرح والغبطة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]