في بيان مشترك للجنة اولياء امور الطلاب و لجنة المعلمين ولجان اولياء امور الطلاب المحلية في الرينة تم اعلان الاضراب يوم غد الثلاثاء من الساعة 8:00صباحا حتى الساعة 10:00صباحا (لمدة ساعتين) في المدرسة الشاملة الجديدة .
وتأتي هذه الخطوة بعد قيام طلاب من المدرسة بالتهجم على مدير المدرسة المربي زياد جنداوي وطاقم المعلمين كلاميا وجسديا الامر الذي ادى الى تدخل الشرطة .

وشدد اللجان على الاضراب حيث قالوا : " الوضع الذي حالت اليه الامور من تصرفات عنف تجاه المعلمين وعدم اكتراث بعض الاهالي لابنائهم ادى الى تفاقم الوضع في المدرسة وتجاوز بعض الطلاب جميع الخطوط الحمراء بعدم الانصياع لضوابط المدرسة والتصرف كطلاب في حرم مدرسي والتهجم على غرفة مدير المدرسة ورشق الشتائم والكلمات البذيئة لشخص المدير وحتى محاولة الاعتداء على المدير جسدياً..
وعلى هذا الاساس وكردة فعل اتخذتها لجنة المعلمين ولجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة ولجان اولياء امور الطلاب في الرينة على تلك السلوكيات السلبية المرفوضة التي تصدر من بعض الطلاب
تجاه الطاقم التدريسي والادارة المدرسية
باعلان اضراب ساعتين يوم غد الثلاثاء حتى ايجاد حلول جذرية والقضاء على هذه الظاهرة التي أخذة بالازدياد يوما بعد يوم دون رادع... الى متى ؟؟؟!".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]