قامت جمعية المنارة لدعم اشخاص مع اعاقة بزيارة لبلدية الناصرة ورئيسها امس الاثنين 29.5.2017 حيث تكون الوفد من مدير عام المنارة المحامي عباس عباس والسيد عصام خطيب والسيدة فتحية خطيب والسيدة سناء شواهدة والشاب محمد كتيلات.

وهدفت الزيارة الى اطلاع رئيس البلدية عن نشاطات وفعاليات الجمعية واعلامه بالإنجاز التاريخي حيث ظفرت بجائزة الضاد الدولية من خلال مشروع مكتبة المنارة العالمية...

هذه الجائزة التي بادرت جمعية المنارة بدخول الترشح اليها مع 44 دولة من مختلف قارات العالم حيث ترشح لها 767 جمعية.
المنارة دخلت المسابقة من خلال مسيرة المكتبة التي تم انشاءها عام 2010 لتبدأ حينها بصورة اقرب الى البدائية منها الى المهنية ولتقطع بسرعة قياسية عدة محطات فتقف اليوم كمكتبة مجهزة بالتقنيات وتصدر عنها الان الاصدارات.

ويذكر ان هذه الجائزة تحت رعاية محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي للنهوض باللغة ونشرها واستخدامها في الحياة العامة وتسهيل تعلمها وتعليمها.

رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام رحّب برئيس جمعية المنارة المحامي عباس عباس والوفد المرافق له وشكرهم على اعمالهم الطيبة التي تعود على المجتمع بالفائدة الجمّة خاصة شريحة الاشخاص ذوي الاعاقة وهنأهم على الجائزة التي فازوا بها والتي لها صدى عالمي.
ووعد بالاستمرار بدعم جمعية المنارة في مسيرتها لخدمة المدينة واهالها والوسط العربي عامة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]