أعلنت الخطوط الجوية القطرية اليوم الأربعاء عن وصول رحلاتها الثلاث التي نظمتها لركاب الناقلة القطرية الذين كانوا متواجدين في المملكة العربية السعودية إلى الدوحة ليلة أمس.

وبحسب الناقلة القطرية، فقد وصل جميع الركاب القطريين بسلامة إلى أرض الوطن ليلة أمس الثلاثاء عن طريق العاصمة العُمانية مسقط.

وقال بيان للخطوط القطرية تلقت وكالة الانباء الألمانية (د ب أ) نسخة منه ان الرحلات المستأجرة من الطيران العُماني غادرت مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة في تمام الساعة الرابعة عصراً والعاشرة والحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء إلى مسقط، حيث كان بانتظار الركاب على متن هذه الرحلات طائرة للخطوط الجوية القطرية التي قامت بنقلهم من مسقط إلى الدوحة.

وأعلنت الخطوط القطرية كذلك عن تسيير رحلة إضافية اليوم الأربعاء تم استئجارها من الخطوط الجوية الكويتية والتي ستغادر جدة في تمام الساعة 0715 مساءً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية إلى الكويت ومن ثم سيتم نقل الركاب من الكويت على متن طائرة قطرية إلى الدوحة. وناشدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جميع الركاب القطريين الذين ما زالوا متواجدين في السعودية بالذهاب إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي قبل ثلاث ساعات من موعد الرحلة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]