بالتعاون مع مستشفى النجاح الجامعي في نابلس، وتزامناً مع شهر رمضان المبارك، باشر اليوم اخصائي الجراحة التجميلية، د. يوسف نصار، ابن مدينة عرابة، الحملة الخيرية الخاصة للتبرع بعشرات العمليات التجميلية، للمرضى الذين يعانون من مشاكل صحية أو تشوهات خلقية، والتي لا يتوفر علاجها بمتناول يدهم في منطقة السلطة الفلسطينية. 

حيث بادر الدكتور نصار بإجراء هذه الحملة بمساعدة عضو الكنيست المحامي أسامة السعدي ومدير مكتب وزارة الإعلام في مدينة نابلس الراحل ماجد كتانة اللذان كانا بمثابة حلقة وصل بين د. نصار وإدارة مستشفى النجاح الجامعي.

هذا وستتم هذه العمليات بشكل مجاني رغبة في خدمة المرضى الذين ليس بمقدورهم تحمل تكاليف العلاج أو إجراء أية عمليات تجميلية، والتي من شأنها تحسين حياتهم الجسدية والنفسية بشكل كبير، وتشمل تلك العمليات الحالات التي تعاني من العيوب الخلقية، كتجميل وتصحيح الصدر، التصاق الأصابع، زيادة عدد الأصابع، رفع الجفن الأعلى والأسفل، كذلك علاج حالات سرطانات الجلد، إزالة الأكياس والأورام الدهنية، شد البطن والوجه والأذرع والأرداف، عمليات تصحيح الأنف وتلصيق الأذنين، تصغير الثدي للذكور، بالإضافة إلى عمليات رفع الحواجب والجبين وشفط الدهون.
قبيل هذه المبادرة الخيرية والمتزامنة مع شهر رمضان، شارك د. نصار والنائب أسامة السعدي، الليلة الماضية في إفطار الجامعة السنوي الخيري، دعماً لصندوق المرضى المعوزين. ومن جهتها رحبت إدارة مستشفى النجاح الجامعي بهذا التعاون المثمر والبناء، وسارعت الى تخصيص البنية التحتية اللازمة لإجرائها، والتواصل مع جمهور المرضى والاعلان عن استقبال التوجهات، حيث لاقت هذه الحملة اقبالا هائلا وعشرات التوجهات حتى الان،

د. نصار المولود في مدينة عرابة البطوف، يعتبر أحد أمهر أطباء الجراحة التجميلية في البلاد، حيث أجرى ما يقارب ال 10 الاف عملية جراحية تجميلية ناجحة في البلاد والخارج، كان أخرها جولة عمليات أجراها الى جانب اهم الجراحين في البرازيل ، والت يضيفها إلى خبرته العملية التي تصل إلى 19 عاماً.
من جانبه بارك البروفيسور سليم الحاج يحيى المدير العام للمستشفى هذه المبادرة، مؤكداً على أهميتها في خلق تطور نوعي في الخدمات التي يقدمها مستشفى النجاح الوطني الجامعي الذي يعمل دائماً على استقطاب الكوادر الطبية التي تتمتع بمستوى عالٍ من المهارة والكفاءة.
هذا وشمل اليوم العيادي الأول اليوم، مراجعة وفحوصات لعشرات المرضى والاصابات، حيث سيتم تعيين العمليات خلال الأيام القادمة، ومن ثم استمرار الحملة خلال شهر رمضان المبارك. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]