نظم المدرب انور طربيه مدير جمعية كيك بوكس ورئيس نادي شد الحبل في سخنين بطولة لعدد من احياء المدينة في رياضة شد الحبل، بمشاركة العشرات من فرق الشباب والفتيات من الاحياء، وتم تنظيم امسيات رمضانية، في الاحياء بحضور جمهور من الاهالي ومحبي هذه الرياضة المميزة.
وليلة امس وفي ساحة حي عائلة طربيه اقيمت مباريات عديدة بمشاركة فرق للشبيبة، تمخض عنها فوز ساحق لفريق الفتيات، وتم مع نهاية الدوري توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين والمشاركين.
وفي حديث مع المدرب انور طربيه فقد قال:" في ظل ما يعاني منه مجتمعنال العربي من عنف مستشري، ومن حوادث طرق وظواهر غريبة ومستهجنة فانه لا بد لنا الا ان نقوم بتنظيم نشاطات وفعاليات مميزة في رمضان وفي غير رمضان لجمهور شبابنا الذي لا يجد المكان الصحيح لقضاء جل وقته، وتنظيمنا لهذه النشاطات الرياضية يستقطب عدد لا بأس به من شبابنا الامر الذي من خلاله نبعدهم عن الفراغ، ويجدون متعة في هذه المباريات، مما يعود بالمنفعة على الشبيبة انفسهم وعلى المجتمع ككل".
ويشار الى ان جمعية الكيك بوكس تتلقى الدعم والرعاية من وزارة الثقافة والرياضة ومن مجلس التكهنات التوتو، وقد بادرت الجمعية منذ 5 سنوات على اقامة نادي خاص لشد الحبل تحتضن اليوم 50 لاعبا في مجال شد الحبل من جميع الأجيال ويشارك النادي في بطولات محلية وعالمية وله انجازات عظيمة بالرغم من حداثة سنه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]