في أجواء رمضانية دينية أقامت جمعية "سلامتكم"، والتي تعنى بمساعدة المرضى الفلسطينيين ومرافقيهم المتواجدين في مستشفيات القدس والمستشفيات الاسرائيلية، "افطار الأمل الرابع" – افطار وامسية رمضانية، وذلك في ساحة مدرسة ابو غوش الثانوية بالتعاون مع مركز ابوغوش الجماهيري والمجلس المحلي.

شارك في هذه الامسية أكثر من 300 شخص دعماً لنشاطات الجمعية الانسانية، وحضرها أعضاء ادارة الجمعية ورئيس المجلس المحلي السيد عيسى جبر برفقة السفير السويسري في البلاد.

المحامي يعقوب ابراهيم، عضو ادارة الجمعية، رحب بالحضور وقال: " عطاء جمعية "سلامتكم" يزداد سنوياً بفضل الله وبدعم من أهل الخير وبمساعدة متطوعي الجمعية، وفي السنة الأخيرة قمنا بتوزيع الاف الوجبات البيتية على مرافقي المرضى الفلسطينيين المتواجدين في مستشفيات اسرائيلية والقيام بأكثر من 1200 توصيلة لمرضى من الحواجز المختلفة الى المستشفيات وبالعكس. واقتناء مئات الاجهزة والادوية الطبيّة بعشرات الاف الشواقل. هذا بالاضافة الى عشرات الرحلات والحفلات والمفاجئات من أجل رسم بسمة أمل صغيره على وجه مرضى يعانون الملل والألم. والعديد العديد من المساعدات".

وقد استمع الحضور الى كلمة ترحيبية شعريّة للاستاذ احسان ابوغوش ومن ثم الى فرقة بيت المقدس للأناشيد الإسلامية والى عرض لسريّة فرقة كشافة ابوغوش. ويشار الى ان نورا جير ويوسف ابراهيم، أعضاء ادارة "سلامتكم" توّليا عرافة الامسية. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]