استقطب مهرجان الموسيقى والفنون في سخنين تحت عنوان "رمضان بيجمعنا" بليلته الثانية جماهير غفيرة من سخنين والمنطقة والذي يتم تنظيمه للسنة الثانية على التوالي واقيم هذا العام في ساحة مدرسة الحلان الاعدادية غرب المدينة.

وستستمر فعاليات ونشاطات المهرجان الذي يقام تحت رعاية بلدية سخنين والمركز الثقافي، ووزارة الثقافة والفنون على مدار ثلاثة أيام 17/18/19/6/2017.

ويتضمن المهرجان فعاليات للأطفال، الشباب، والكبار، ومنها عروض لمهرجين، حكواتي، مسرحيات، فرق موسيقية، دبكة، ستاند أب ساخر، فن استعراضي، سوق وبسطات، وكانت الدعوة لجميع أهالي سخنين والمنطقة من عائلات وأفراد.

وتضمنت افتتاحية برنامج اليوم الثاني عند المنصة المركزية، بكلمة ترحيبية من ايناس بشير والتي ابدعت في عرافة الأمسية، ومن ثم كلمة قصيرة للأستاذ موفق خلايلة مدير المركز الثقافي البلدي ومدير المهرجان والذي قال:" كل عام والجميع بخير بمناسبة رمضان الفضيل، رمضان المحبة والتسامح والكرم والاخلاق، اهلا بكم في ليالي رمضان الرائعة، والنشاطات هذه من اعداد المركز الثقافي كما عودناكم، وسنعمل على اعداد برامج ثقافية لتساهم بدمج شبابنا واطفالنا في برامج تثقيفية وخلق اجواء جديدة في ظل ما نعاني من ظواهر العنف".

أما العرض الاول فكان افلام هادفة للأطفال بمرافقة الأهالي، والفقرة الثانية كانت مع جوقة معزف المقام بقيادة الفنان اياد حمزة وكوكبة من الفنانين المتألقين في معزوفات خالدة ومرافقة غنائية مع عدد من المطربين، وتبعه عرض شيق خاص للأطفال مع الفنانة الاستعراضية وابنة سخنين مروة ابو يونس وفرقتها قوس قزح، في رقصات غنائية خاصة بعالم الطفولة وليختتم فعاليات اليوم الثاني مع الفنان نضال بدارنة في ستاند اب فكاهي.

هذا وسيستمر مهرجان الفن اليوم الاثنين، في يومه الثالث، بحيث ستتضمن فعاليات المهرجان مساءً استقبال الجمهور في ساحة المنصة المركزية في ساحة مدرسة الحلان الاعدادية ومن ثم عرض للسيرك الروسي ويتبعه عرض الفنانة الاستعراضية وابنة سخنين منال شواهنة وفرقتها الرائعة في عدد من الرقصات والاغاني المميزة، وعرض لفرقة صبا الموسيقية، ولتختتم الامسية والمهرجان مع الفنانة المتألقة دائما أمل مرقص مع فتح الورد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]