استضاف سفير الاتحاد الاوروبي لدى دولة إسرائيل لارس فابورغ-اندرسن وعقيلته جين ميرفي في منزلهما بمدينة هرتسليا مساء امس (الاثنين) معرضا لمنتجات من انتاج نساء عربيات من مختلف انحاء البلاد وذلك في اطار امسية بمناسبة شهر رمضان، تخللتها مائدة افطار جماعي بحضور عدد من السفراء والشخصيات الاعتبارية.

وكانت غصون بشارات-بشارة المسؤولة عن مشاريع في سفارة الاتحاد الاوروبي قد نعاونت مع وديع أبونصار، مدير المركز الدولي للاستشارات الذي يقدم المشورة للسفارة وعدد من الجمعيات بالأساس جمعيتي "سدرة" من النقب وجمعية الثقافة العربية من حيفا بتنظيم هذا النشاط المميز الذي هدف إلى اطلاع شخصيات ومؤسسات اسرائيلية واجنبية على الاعمال الجبارة والمنتجات المميزة لعدد من النساء العربيات من مختلف انحاء البلاد.

وقد برز بين الحضور سفراء دول عدة مثل فرنسا وتركيا والبرتغال وقبرص إلى جانب عدد من المسؤولين والناشطين السياسيين والاجتماعيين العرب.

الجدير بالذكر أن سفارة الاتحاد الاوروبي هي اول سفارة اجنبية في إسرائيل التي بادرت لتنظيم حفلات افطار في منزل سفيرها لشخصيات من المجتمع العربي منذ نحو عشرة اعوام كبادرة لتعزيز العلاقات بينها وبين هذا المجتمع ضمن جهودها لتعزيز علاقاتها مع مختلف مكونات المجتمع في إسرائيل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]