نظمت ادارة جمعية السلام للعناية بالمسنين في سخنين افطارا جماعيا اقيم في المركز اليومي بالمدينة بمشاركة مسنين من سخنين والبلدات المجاورة بحضور الحاج محمد قسوم رئيس الجمعية والسيد مازن غنايم رئيس بلدية سخنين، ود. سهيل ذياب رئيس بلدية طمرة والشيخ علي ابو ريا امام وخطيب مسجد النور بالمدينة، وقدس الاب عارف يمين، والاستاذ فؤاد مهنا المفتش في وزارة الرفاه الاجتماعي والسيد فتحي ابو يونس مدير قسم الرفاه الاجتماعي في بلدية سخنين ورامي شلاعطة مدير جمعية السلام.
ويأتي هذا الافطار تحت رعاية شركة اوسم وقد مثلها حاجيت ادلر المديرة العامة (onp) والون ليفي مدير قسم المبيعات وعوفر فيشلر مدير التسويق في الشمال وعاطف عودة مدير التسويق في الوسط العربي والشيف عامي برعم، واورن نحماني مدير مخابز بونجور، وماهر شواهنة وكيل الشركة بالمنطقة.
وافتتح رامي شلاعطة مدير الجمعية البرنامج الذي سبق الافطار مرحباً بالحضور من جمهور المسنين وبالضيوف وقدم الشكر لشركة اوسم راعية الافطار والتي تقدم الرعاية للمرة الثانية للإفطار الجماعي التي تنظمه الجمعية وخاصة بجهد من رجل الاعمال ماهر شواهنة والذي يبادر في كل عام لرعاية الافطار، واعتبرها لفتة اجتماعية مهمة لشريحة المسنين، فيما قدم رئيس الجمعية السيد محمد قسوم التهاني والتبريكات للجميع مع اقتراب ليلة القدر وحلول عيد الفطر السعيد، مؤكدا على المعاني الانسانية السامية للشهر واهمية احترام الشعائر الدينية لكل شخص، وأثنى على صيام اغلبية المسنين في المركز اليومي لما لذلك من معاني ايمانية واهمية الترابط والمحبة التي تربط بين افراد هذا المركز.
مازن غنايم رئيس بلدية سخنين رحب بالضيوف وبجميع المسنين وقدم التهاني للصائمين وخاصة كبار السن من الاجداد والجدات الذين ابوا الا ان يصوموا هذا الشهر الفضيل وان يغتنموا الاجر، خاصة وان هذا الشهر يكون العبد قريب من ربه، وهو شعور انساني ومشاعر فيها روح المؤاخاة مع ابناء الشعب الواحد وهذه ايام مباركة كون ان الواحد فينا يستشعر المعاناة التي تعيشها بعض العائلات من الفقراء والعائلات المستورة، وشكر غنايم رجل الاعمال ماهر شواهنة وشركة اوسم على رعايتها للإفطار.
السيدة حاجيت ادلر من شركة اوسم اكدت في كلمتها ان: " مثل هذه الفعالية هي خطوة انسانية من الدرجة الاولى وهذا الامر ليس بالصدفة انما مبادرة نرجو ان تستمر كل عام لتكون احدى الاعمال الخيرية التي ترعاها الشركة".
قدس الاب عارف يمين بارك الحضور على ما يتمتع به الآباء والأمهات من معنويات عالية والالتزام الديني من خلال اصرارهم على الصيام بالرغم من كبر السن، وقدم التهنئة للجميع بمناسبة ليلة القدر وعيد الفطر السعيد.
الشيخ علي ابو ريا امام وخطيب مسجد النور القى موعظة تحدث فيها عن المعاني السامية لشهر رمضان الفضيل وتطرق الشيخ ابو ريا لأهمية تطبيق الآيات على ارض الواقع، وركز على أهمية المعاملات بين الناس والتي تسبق أحياناً الفروض والعبادات، مثمناً دور الآباء والأمهات أجداداً وجدات في نقل الدين من جيل الى جيل ونقل العادات الانسانية الرائعة والتي هي من صميم ديننا الحنيف".
فؤاد مهنا مفتش وزارة الرفاه الاجتماعي قدم التهنئة للجميع بمناسبة الفطر السعيد وشكر طاقم المركز اليومي للمسن وجمعية السلام التي تهتم بالمسنين وثمن مشاركتهم بالإفطار الرمضاني المميز.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]