يستعد مركز مدى الكرمل لعقد المؤتمر الثالث لطلاب الدكتوراه الفلسطينيين والذي سيتم عقده في مدينة الناصرة يوم السبت 8/7/2017. يسعى المؤتمر لأن يكون منصة لتقديم أبحاث طلبة الدكتوراه الفلسطينيين ويهدف الى إتاحة الفرصة أمامهم للتواصل وتبادل الخبرات فيما بينهم.

يشارك في المؤتمر 11 طالبا وطالبة دكتوراه، في العلوم الاجتماعية والانسانية والقانون من جامعات محلية وأجنبية. سيتخلل المؤتمر ثلاث جلسات تتناول المحاور التالية: المجتمع، والتعليم، والعنف، والحقوق والجندر، والتاريخ والصراع.

ورافق مراحل الاعلان عن تقديم الطلبات للمشاركة في المؤتمر ومراجعتها واقرار الطلبات المقدمة وبناء محاور المؤتمر، لجنة أكاديمية مكونة من بروفيسور ميخائيل كرينّي د. ايمن اغبارية، د. منار حسن، د. مهند مصطفى، مدير البرامج البحثية في المركز. حيث وضعت اللجنة معايير أكاديمية ومهنية للمشاركة في المؤتمر، وحسب تلك المعايير قامت اللجنة باختيار عدد من الطلاب والطالبات لعرض ابحاثهم في المؤتمر.

يشار إلى ان المؤتمر سوف يشمل فقرة توزيع منح لطلاب دكتوراه الذي استوفوا شروط التسجيل للمنحة واقرت طلباتهم لجنة أكاديمية في المركز، وتضم اللجنة الأكاديمية للمنح كلا من: بروفيسور محمود يزبك، د. هالة خوري بشارات، د. ايمن اغبارية والسيدة ايناس عودة حاج المديرة المشاركة في مركز مدى الكرمل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]