احتفل نجم برشلونة ليونيل ميسي، الجمعة 30 يونيو/حزيران، بزفافه من صديقة طفولته وأم طفليه أنطونيلا روكوتسو، في مدينة روزاريو الأرجنتينية.

وحضر لاعبو نادي برشلونة القدامى حفل زفاف "البرغوث"، البالغ من العمر 30 عاما، حيث تواجد كل من كارلوس ‏بويول، وسيسك فابريجاس، وتشافي هيرنانديز، وسيرجيو أجويرو، وصمويل إيتو، برفقة زوجاتهم.

وأعلنت الشركة المسؤولة عن حقوق تسويق صورة المهاجم الأرجنتيني بالحفل "6 بوينتر" أنه سيكون هناك 260 مدعوا في حفل الزواج، و160 صحافيا معتمدا للعمل داخل قطاع محدود مخصص لهم بالمنتجع.

و"منع منعا باتا" على الصحافة الدخول إلى "مناطق الاحتفال بالزفاف" نظرا لكونها "مناسبة ستقام وسط مناخ من الخصوصية".

كما أعلن أيضا عن وجود "خدمة تصفيف الشعر" لجميع المدعوين، إضافة لـ"مساحة خاصة" للأطفال للهو بداخلها وقت الحفل.

ويقع المنتجع الذي استضاف حفل الزفاف، قرب واحدة من المناطق الأكثر خطورة في روساريو، المدينة التي تقع على نهر بارانا، والتي تبعد 300 كلم عن العاصمة بوينوس آيرس، وتكثر فيها حوادث العنف.

ومنذ الكشف عن موعد الزفاف، لم يكف عشاق أسطورة كرة القدم الحية وواحد من أفضل اللاعبين في التاريخ المعاصر، عن متابعة آخر تفاصيل الحفل، الذي لم يكن مؤكدا منه سوى أمر واحد فقط، أنه سيقام في الأرجنتين، وبالتحديد في روساريو، مسقط رأسهما.

وقصة حب ميسي وروكوتسو، التي تصغره بسنتين، تعود إلى الصغر، فالفتاة هي ابنة عم لوكاس سكاليا، أحد أفضل أصدقاء "البرغوث" منذ الطفولة، وكان زميلا له أيضا في ناشئي فريق نيويلز أولد بويز، وارتبط بها ميسي عاطفيا وعمره 9 سنوات فقط، وكان يقول لها في خطاباته الورقية "يوما ما ستكونين رفيقتي".

واستمرت العلاقة بينهما بعدما انتقل صاحب الكرة الذهبية 5 مرات للعيش في إسبانيا العام 2000، لكن الأمر ظل مستترا، قبل أن يكشف اللاعب نفسه في مقابلة صحفية العام 2009 مع إحدى القنوات التلفزيونية "الكاتالونية" عن أن لديه "رفيقة عاطفية" في الأرجنتين. وبعدها بأشهر قليلة، انتقلت روكوتسو للعيش إلى جانبه في إسبانيا.

وأثمرت العلاقة العاطفية بين ميسي وروكوتسو عن إنجاب ابنهما الأول، تياجو، في 2 نوفمبر/تشرين الثاني 2012 ثم ماتيو، المولود في 11 سبتمبر/أيلول 2015.

وقرر ميسي وروكوتسو الحفاظ على السرية التي تميز علاقتهما حتى بشأن تفاصيل زفافهما. حيث كان موعد الزفاف نفسه من بين الأمور غير المؤكدة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]