أطلق الثنائي بيونسيه وجاي-زي، على توأمهما المحبب رومي كارتر Rumi Carter وسير كارتر Sir Carter.

وقدمت الشركة الخاصة بنجمي الموسيقى وثائق العلامة التجارية من أجل الأسماء في 26 يونيو/حزيران، إلى مكتب الولايات المتحدة لبراءات الاختراع والعلامات التجارية، بحسب موقع ENews.

ووفقاً للوثائق المُقدمة، طلب الثنائي علامات تجارية لاستخدامها في مختلف المراحل، بما في ذلك حلقات تسنين الأطفال وعربات الأطفال.

وذكر موقع E! News السبت 17 يونيو/حزيران بأن المغنية قد ولدت طفليها من نجم الراب في لوس أنجلوس. وانضم التوأمان إلى شقيقتهما بلو إيفي كارتر ذات الخمسة أعوام التي ساعدت في التكهن بولادة التوأمين عندما شوهدت في مستشفى مع والدها قبل وقت قصير من انتشار أخبار ولادة رومي وسير.

وبحسب صحيفة Mirror البريطانية، فإن اسم رومي يعود للشاعر المسلم جلال الدين الرومي، والذي عاش في القرن الثالث عشر، أما اسم "سير" والتي تعني سيد فقد استخدمها الرومي في إحدى قصائده، ولذلك تم استيحاء الاسم من هنا، فيما يقول آخرون أن "سير" مأخوذة من كلمة Cyrus والتي تعني "عرش".

ولإضافة بعض الإثارة إلى هذا الاكتشاف، أصدر جاي – زي ألبومه الذي طال انتظاره "4:44"، وفي أعماق هذا المشروع الشخصي، يتناول جاي كل شيء بدءاً من إشاعاتٍ بالخيانة، وآخر الأحداث السعيدة وصداقته المضطربة مع كانييه ويست على سبيل المثال لا الحصر.

وأكد والد بيونسيه، ماتيو نوليز، أثناء الاحتفال بيوم الأب على ولادة التوأمين. وتسبب منشوره في إثارة غضب العديد من أعضاء BeyHive، الذين لم يصدقوه وشعروا بالانزعاج على نشره الخبر قبل أن يقوم المغني بإعلان رسمي.
 

التجهيزات الخاصة بالمنزل

ونظراً لازدياد التكهنات حول ولادة رومي وسير، فقد تكهن البعض بأن بيونسيه أنجبت طفلاً وطفلةً؛ فقد وصلت امرأة غير معروفة إلى المستشفى تحمل باقة أزهار بها بالونات باللونين الوردي والأزرق مكتوب عليها "طفلة رضيعة" و"طفل رضيع"، وبطاقة مدون عليها "B &".

ومكثت الملكة بيونسيه في المستشفى لفترة مطولة من الوقت، ولكن كشفت مصادر عديدة لموقع E! News بأن الأسرة المكونة من خمسة أفراد وصلت أخيراً إلى المنزل وهم "بحالة رائعة". وجهزت عائلة كارتر منزلاً في ماليبو مقابل 400000 دولار شهرياً، حيث من المتوقع أن تقيم هي وأسرتها لبقية الصيف.

ويتمتع المنزل الذي تصل مساحته إلى 6.3 فدان بحديقة للورود وملعب للتنس وحمام للسباحة ومنصة لمشاهدة المناظر الخلابة. ويُعتبر المنزل، المُشار إليه باسم La Villa Contenta، معروضاً للبيع حالياً مقابل 54.5 مليون دولار. ووفقاً لما ذكرته صحيفة Daily Mail، شوهِدت تينا نوليز في زيارة إلى المُجمع السكني يوم الأحد.

وبقيت الجدة تينا نشطة على إنستغرام وتذهب هنا وهناك على مدار الأيام الأخيرة. ونشرت مقطع فيديو سيلفي من حفل زفاف أحد الأصدقاء تضمن رسالة مكتوبة بطريقة غامضة: "يُقدر الله الأشياء في الوقت الذي يحدده وليس الذي نحدده! فلا تستعجلها".

ويعتبر جاي-زي من أشهر فناني الراب الأميركيين، إذ حصد نحو 21 جائزة غرامي، وبيع أكثر من 100 مليون ألبوم له.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]